الرئيسيةكتاب الرياضيفلاح القحطاني : مافيه احد بيفوز على النصر‎

فلاح القحطاني

مافيه احد بيفوز على النصر‎ 

# تعجبني شخصية الرئيس النصراوي الحالي وثقته بنفسه اولا ثم بقدرات فريقه ثانيا بعد توفيق الله سبحانه وتعالى ..
# فيصل بن تركي قبل حوالي ثلاث سنوات تقريبا وفي اجتماع خاص لاعضاء الشرف المؤثرين وبعد نتائج الفريق السيئة طلبوا منه ترك الفريق وتسليمه لهم او تحمل النتائج لوحده دون تدخل من احدرمز علامة تعجب عريض️فكان المتوقع تنحيه عن سدة الرئاسة ولكنه فاجأ الجميع بطلبه تحمل المسؤلية لوحدهرمز علامة تعجب عريض️
قرار بنظر البعض وانا احدهم انتحاري وقد يؤدي بالفريق الى نتائج لا تحمد عقباها ، وقتها لم الوم من ذهب في هذا الاتجاه ..
لملم اوراقه ولم يقف معه الا عددا من المخلصين الذين يعرفون شخصية الرئيس الشاب القادم من بلاد العم سام والتي عمل فيها سنوات ليست بالطويلة ..
وصل بفريقه في الموسم التالي الى نهائي ولي العهد وخسر بركلات الحظ امام منافسه الهلال ، وقتها فرح الشامتون ورقصوا على دموع ابنه الصغير تركي التي ذرفها في ليلة غابت فيها عدالة كرة القدم ..
وفي الموسم الذي يليه واصل تحديه وصنع فريقا استثنائيا اكل الأخضر واليابس وحقق كأس ولي العهد الذي غاب عن خزائن النصر حوالي ٤٠ عاما ومن امام منعلامة استفهام سوداء مزخرفة امام الهلال نفسهرمز علامة تعجب عريض️ياربااه ماالذي يحدث هكذا ردد الخصوم الذين كانوا ينتظرون سقوطهرمز علامة تعجب عريض️
اعتقد الكثير ان كحيلان اكتفى بذلك ولكنه واصل تحديه وعناده للجميع فكانت بوابة الهلال هي البوابة الرسمية لإعلان تتويج النصر بطلا لدوري عبداللطيف جميل ..
شيء لايصدق الذي فعله فيصل بن تركي وفرقته المرعبة ولكنها أصبحت واقعا لامناص للخصوم من قبوله والتعايش معه كواقع ..
# في هذا الموسم توقع الكثير او تمنوا بمعنى أصح ان ماحدث كان فورة حماس ستنطفيء هذا الموسم ..
لكن الحقيقة ان فريق النصر واصل تحديه واعتلى صدارة دوري عبداللطيف جميل مجددا لهذا الموسم منذ الجولات الاولى حتى الان وقبل نهاية الدوري بثلاث جولات ..
فريق الهلال بعد عودة النصر اصبح رقما هامشيا في المنافسة ، واكتفى بدعم منافس النصر هذا الموسم فريق الاهلي دعمت شرفيا وجماهيريا واعلاميا بل وصل الدعم حتى من لاعبي الهلال ووعدهم بتعطيل النصر وإهداء الدوري للاهلي بعد ان عجزوا عن تحقيقهرمز علامة تعجب عريض️
امام كل هذه التكتلات المعلنة والغير معلنة من المنافسين ووسط ظروف إصابات أطاحت بأبرز نجوم النصر غالب والفريدي بالرباط الصليبي اضافة الى تداخل المسابقات ومحاربة النصر على عدة جبهات داخليا وخارجيا توقع الجميع ان يرفع النصر المنديل الأبيض معلنا استسلامه للظروف ..
المدهش في الامر ان كحيلان أعلن رسالته للجميع وكانت مختصرة ” مافيه احد بيفوز على النصر بإذن الله ” ، هذه الرسالة جاءت وسط إحباطات يعانيها النصر ابرزها جفاء محبيه في المدرجات دون سبب واضح ..
رسالة فيصل بن تركي كانت ذو مغزى كبير ، فهي بمثابة شريان التحدي التي غذى بها روح لاعبيه الذين اثق بعد توفيق الله انهم سيفعلون ما لا يتوقعه احد ..
بقي ثلاث مباريات منها اثنتان امام الهلال والشباب ويراهن الكثير عن انه سيتعطل امام احدهما ، عن نفسي لن ادخل في رهان ضد فيصل بن تركي اثق انه سيكسبه بعد توفيق الله خاصة وان نفس الفريقان كانا محطة لست نقاط صفراء في الدور الاول ..
# ليس امام جمهور الشمس الا الوقوف مع صانع النصر الحديث ليقطفوا ثمار جهود فريقهم وترك الحسرات والآهات للمتحالفين .
خاتمة : الجبناء يهربون من الخطر و الخطر يفر من وجه الشجعان ( الكونتسة دوديتو )

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة