الرئيسيةالدورى الاسبانىفلورنتينو بيريز يبعث رسالة قوية لليويفا بشأن السوبر الأوروبي

فلورنتينو بيريز – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – واصل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد تمسكه بمشروع دوري السوبر الأوروبي، والذي يلقى رفضاً قاطعاً من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) بالتعاون مع الاتحادات الوطنية.

وانسحبت 9 أندية من مشروع دوري السوبر الأوروبي، بينما واصلت 3 أندية فقط الإيمان بهذه البطولة وهي ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس لاقتناعهم الكامل بضرورة إجراء تغييرات جذرية في نظام كرة القدم.
وبعث بيريز رسالة قوية لليويفا مفادها أن ريال مدريد لن يستسلم، وسيواصل مشوار تأسيس دوري السوبر الذي سيغيّر خارطة كرة القدم على حد وصفه، مشيراً إلى أن النادي تعرض لضغوطات كبيرة في الأشهر الماضية.

بيريز: ريال مدريد لن يستسلم أمام تهديدات اليويفا
وقال فلورنتينو بيريز بعد أن ألقى خطابه أمام الجمعية العمومية في ريال مدريد اليوم السبت “إنها ليست مسابقة جديدة وحسب، إنها اكثر من ذلك بكثير، نحاول من خلالها تغيير ديناميكيات كرة القدم”.

قصص سبورت 360

وتابع “إنها توفر الحرية المالية للأندية، وتضمن اللعب المالي النظيف أيضاً، إنه المشروع الذي سيحقق ذلك أخيراً. رغم محاولة البعض تسميم المعلومات، إلا أن هذا المشروع لن يتطور إلا إن كان متوافقاً مع الاتحادات الوطنية”.
وأضاف “ريال مدريد وتشيلسي مثلاً، رغم أنهما من فرق القمة، لكنهما لم يلتقيا في دوري الأبطال مطلقاً. لقد رفض اليويفا أي فكرة، وتعرضت الأندية للتهديد، وتعرض الرؤساء للإهانة من خلال رئيس اليويفا”.
وأنهى فلورنتينو بيريز حديثه “يجب أن يتذكر الاتحاد الأوروبي من هو ريال مدريد. لقد عانى سانتياجو برنابيو (رئيس ريال مدريد في الخمسينيات) من تهديدات استمرت لعامين بسبب انشاء دوري أبطال أوروبا، لكننا لن نستسلم”.
قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة