الرئيسيةالدورى الاسبانىفلورنتينو بيريز يتهم مانشستر بفشل صفقة دي خيا

مدريد- ا ف ب – اكد رئيس نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم فلورنتينو بيريز الجمعة ان صفقة التعاقد مع حارس مرمى مانشستر يونايتد الانكليزي الدولي الاسباني دافيد دي خيا فشلت بسبب “نقص الخبرة” للفريق الاداري لنادي الشياطين الحمر، دون ان يؤكد ما اذا كان فريقه سيسعى الى ضمه في فترة الانتقالات المقبلة.

واجهضت الصفقة قبل دقائق من اغلاق سوق الانتقالات الصيفية الاثنين الماضي. وواجه النادي الملكي انتقادات شديدة من وسائل الاعلام الاسبانية ما دفعه الى اتهام النادي الانكليزي بالتأخير في ارسال الوثائق الضرورية لاتمام الصفقة.

وقال بيريز في حديث لراديو كادينا سير الاسباني ليلة الخميس الجمعة: “لا أريد تحميل المسؤولية الى شخص ما ولكننا لا نفهم كيف استغرق ارسال بعض الوثائق 8 ساعات”، مضيفا “لا أعقتد بأنه تم القيام بذلك بنية سيئة. تنقصهم الخبرة. لقد حصل الشىء نفسه خلال صفقة انتقال (فابيو) كوينتراو” في اشارة الى فشل انتقال المدافع الدولي البرتغالي الى صفوف مانشستر يونايتد العام الماضي. هذا الفريق (الاداري) جديد وتنقصه الخبرة”.

وبعد فشل صفقة دي خيا (24 عاما)، سيضطر الاخير الى البقاء في صفوف مانشستر يونايتد على الرغم من خلافه منذ شهر مع مدربه الهولندي لويس فان غال الذي لم يتردد في استبعاده عن التشكيلة. وقال بيريز “انه (دي خيا) متأثر جدا لانه كان متحمسا جدا لفكرة الانضمام الى ريال مدريد”.

وعلى الرغم من انه يعتبر منذ اكثر من عام ان “حارس المرمى المستقبلي لريال مدريد هو دي خيا” فان رئيس الميرينغي رفض القول ان فريقه سيعود الى التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية علما بان عقده مع الشياطين الحمر سينتهي في يونيو 2016.

واختتم بيريز حديثه بالقول: “ماذا سيحدث الان، لا أعرف شيئا. مر وقت قليل على فشل الصفقة ولا يمكننا الحديث عن المستقبل”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة