الرئيسيةخليجيةفلوس الشباب السعودي تنهي أزمة الإسماعيلي

 

 

 

 

القاهرة (د ب أ)- أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي المصري لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن انتهاء أزمة المستحقات المالية المتأخرة للبرازيلي هيرون ريكاردو والهولندي مارك فوتا المديرين الفنيين السابقين للفريق الكروي الأول.

وانتعشت خزينة النادي خلال الأيام الماضية بعد وصول القسط الأول من صفقة بيع اللاعب الغاني جون أنطوي لفريق الشباب السعودي والبالغ قيمته 10 ملايين جنيه من إجمالي الصفقة المقدرة بـ20 مليون جنيه وقرر مجلس الادارة برئاسة محمد أبو السعود سداد جزء من المستحقات المتأخرة للاعبين والمدربين لدى اتحاد الكرة المصري حتى يتمكن من قيد الصفقات الأفريقية الجديدة الغانيين ثيوفيلوس أنوبا وإيمانويل بناهيني والنيجيري كينيث أكوكشيكو.

وأكد اللواء فتحي بلبل المدير التنفيذي للإسماعيلي في تصريحاته على الموقع الرسمي للنادي :”سيتم بصفة رسمية الأربعاء ارسال جزء من المستحقات المتأخرة للبرازيلي ريكاردو فيما سيحصل المدرب الهولندي على قيمة الدفعة الثانية من مستحقاته وفقا للاتفاق الذي تم ابرامه بين الادارة وبينهما .

وأضاف:”نجحنا مؤخرا في إنهاء أزمة مستحقات عدد من اللاعبين السابقين أبرزهم البرازيلي اليكسندر لوبيز وذلك لتحقيق الاستقرار الذي غاب عن الدراويش خلال الفترة الماضية بسبب الشكاوى والدعوات التي رفعت على النادي بسبب أزمات المستحقات المتأخرة .

 

 

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة