الرئيسيةمحليةفليطح: ابلغنا اتحاد الكرة باعتذار الكويت عن استضافة خليجي 23

 

الرياضي :

قال الدكتور حمود فليطح نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة لقطاع الرياضة أن الهيئة خاطبت الاتحاد الكويتي لكرة القدم بصفة رسمية باعتذار دولة الكويت عن عدم استضافة خليجي (23) لكرة القدم.

واضاف فليطح: “الهيئة خاطب الاتحاد وفقا لقرار مجلس الوزراء يوم الإثنين الماضي بالاعتذار عن عدم الاستضافة نظرا لوقف نشاط الاتحاد الكويتي لكرة القدم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)”.

وذكر ان الهيئة حرصت في الفترة الماضية على الانتهاء من جميع التجهيزات الخاصة باستضافة هذا الحدث الخليجي المميز الذي يعد مناسبة رياضية خاصة لأبناء دول مجلس التعاون لدول الخليج.

وأوضح أن التطورات المؤسفة التي قام بها البعض لعرقلة مسيرة الحركة الرياضية في الكويت وتداعياتها والأسباب التي أدت إلى حدوثها كانت سببا مباشرا في تعرض كرة القدم الكويتية للإيقاف الدولي من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وقال أن الإيقاف الدولي يصعب معه إقامة البطولة في الكويت في موعدها معربا عن عميق الأسف والاستياء لما آلت إليه الأمور.

واكد مواصلة الهيئة سعيها الى إيجاد الحلول المناسبة لتلك الأزمة وفق الاحترام الكامل لسيادة دولة الكويت ونظامها الدستوري والقانوني وبما يتوافق مع الميثاق الأولمبي.

ورحب فليطح بجميع الجهود المخلصة التي تسعى لإعلاء هيبة الدولة وسيادتها فوق كل اعتبار داعيا الجميع إلى العمل يدا واحدة من أجل رفعة الكويت ومكانتها المعهودة في ظل قيادتها الحكيمة وحكومتها الرشيدة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....