الرئيسيةعالمية#فنتورا يستبعد #بالوتيللي

روما- ا ف ب – بقي المهاجم المشاغب ماريو بالوتيللي غائبا عن تشكيلة مدرب منتخب ايطاليا لكرة القدم جانبييرو فنتورا التي ستخوض مواجهتي ليشتنشتاين في تصفيات مونديال 2018 والمانيا وديا.
واعلن فنتورا السبت تشكيلة من 28 لاعبا، ضمت العائد سيموني تساسا برغم فشله بالتسجيل مع وست هام الانجليزي بعد انتقاله من يوفنتوس.
ولم يخض بالوتيللي اي مباراة مع ايطاليا منذ الدورالاول في مونديال 2014 والفشل بالتأهل الى الدور الثاني.
وكان متوقعا ورود اسمه خصوصا بعد تالقه مع فريقه الجديد نيس الفرنسي وتسجيله 7 اهداف منذ انتقاله الصيف الماضي من ليفربول الانجليزي، ومساهمته بوضع فريقه على رأس ترتيب الدوري الفرنسي.
وحتى في ظل ايقاف المهاجم غراتسيانو بيليه لعدم مصافحته مدربه بعد استبداله في مباراة اسبانيا الشهر الماضي، الا ان فنتورا لم يقتنع باستدعاء بالوتيللي.
ويتوقع ان يلعب اساسيا في الهجوم الى جانب لاعب انتر ايدير، تشيرو ايموبيلي صاحب 9 اهداف هذا الموسم مع لاتسيو، او اندريا بيلوتي صاحب 6 اهداف مع تورينو.
في الوسط، استدعى فنتورا كلاوديو ماركيزيو (يوفنتوس) العائد من اصابة ابعدته 6 اشهر عن الملاعب لاصابة في ركبته.
وضمت التشكيلة دانيلو كاتالدي لاعب وسط لاتسيو، وجناح ساسوولو ماتيو بوليتانو لاول مرة.
وتلعب ايطاليا مع ليشتنشتاين في 12 نوفمبر الجاري في فادوز، ثم تستقبل المانيا في ميلانو بعد ثلاثة ايام.
وهنا اللاعبون:
للمرمى: جانلويجي بوفون (يوفنتوس) وجانلويجي دوناروما (ميلان) وماتيا بيرين (جنوى).

للدفاع: ليوناردو بونوتشي واندريا بارزالي ودانييلي روغاني (يوفنتوس) ولوكا انتونيلي وماتيا دي تشيليو واليسيو رومانيولي (ميلان) وماتيو دارميان (مانشستر يونايتد) ودافيدي تساباكوستا (تورينو).

للوسط: انطونيو كاندريفا (انتر ميلان) وماركو بارولو ودانيلو كاتالدي (لاتسيو) ودانييلي دي روسي (روما) وجاكومو بونافنتورا (ميلان) وماركو فيراتي (باريس سان جيرمان) ولورنتسو انسينيي (نابولي) وكلاوديو ماركيزيو (يوفنتوس) وماتيو بوليتانو (ساسوولو) ونيكولا سانسوني (فياريال) وفيديريكو برناردسكي (فيورنتينا)

للهجوم: ايدر (انتر ميلان) وتشيرو ايموبيلي (لاتسيو) واندريا بيلوتي (تورينو) ومانولو غابياديني (نابولي) وليوناردو بافوليتي (جنوى) وسيموني تساتسا (وست هام).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة