الرئيسيةخليجيةفهد المولد يعلق على انتصار الاتحاد التاريخي أمام الشباب

فهد المولد

 علّق فهد المولد لاعب فريق الاتحاد، على فوز فريقه الكاسح أمام الشباب بنتيجة 5-1 وذلك في ختام مباريات الجولة الـ20 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم فريق الشباب بهدف أول عن طريق السنغالي ماكيتي ديوب بالدقيقة “9” إلا أن الاتحاد عاد في النتيجة سريعاً بهدف التعادل عن طريق ويلفريد بوني بالدقيقة “15”، وتمكن حمدان الشمراني بالدقيقة “20” من تسجيل هدف ثاني للعميد.

وواصل الاتحاد ضغطه وسجل الشمراني هدف ثالث  بالدقيقة “72”، وأضاف رومارينيو دا سيلفا هدفين رائعين بالدقيقتين “78 و80” لتنتهي المباراة بعد ذلك بخمسة أهداف مقابل هدف.

المولد يعلق على خماسية الاتحاد أمام الشباب:

وكتب فهد المولد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “ألف مبروك الفوز لنادي الاتحاد فوز مستحق وعقبال الجاي يارب تستاهلوا الفرحة يا جمهور الذهب”.

وبهذا الفوز الكبير؛ يصل فريق الاتحاد إلى النقطة 22 في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين بينما الشباب بالمركز الثامنه وفي رصيده 28 نقطة بعد مرور 20 جولة.

وسيكون فريق الاتحاد في مباراته القادمة على موعد مع الحزم يوم الخميس 5 مارس الجاري وذلك في إطار منافسات مباريات الجولة الـ21 من بطولة دوري المحترفين السعودي.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....