الرئيسيةمحليةفهد يحرس عرين الصليبخات

الرياضي :

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصليبخات موقعة النادي العربي في الجولة الثالثة والعشرين من دوري الدمج اليوم على إستاد صباح السالم وهو مثقل بالغيابات بعد تأكد الحارس داود الخالدي الحاصل على البطاقة الحمراء في مباراة السالمية بالجولة قبل الماضية وسيحل مكانه فهد الخالدي.

وتعتبر مباراة اليوم فرصه للحارس البديل لاثبات وجودة خاصة أن اللقاء سيكون وسط حضور جماهيري واعلامي كبير،ويامل الجهاز الفني الذي يقودة الوطني ماهر الشمري أن يوفق الخالدي في المباراة حيث سيكون تحت ضغط كبير نظرا للرغبة الجامحة لاصحاب الارض في تحقيق الفوز للمحافظه على قمة الدوري.

وإطمأن الجهاز الطبي على سلامة المحترف النيجيري جوناثان عبد الباسط ولكن امر مشاركته في المباراة سيكون حسب رؤية الجهاز الفني والحالة البدنية التي يظهر عليها اللاعب في أخر مران للفريق.

ويفتقد الصليبيخات لخدمات محمد البذالي المصاب بوعكة صحية ومحمود جمعة محمد العلاطي لاعب المنتخب الاولمبي للاصابة.

واوضح مدرب الفريق ماهر الشمري ان اللاعبين أصابهم الإرهاق بسبب ضغط المباريات في الدوري وكأس الاتحاد  وهو الأمر الذي ادي إلى إصابة العديد من اللاعبين كان اخرهم محمد عبد الله الذي يأمل أن يستعيد مستواه ليكون جاهزا للقاء اليوم.

وقال الشمري مواجهه العربي ستكون صعبة امام فريق كبير ومتصدر ويسعى بقوة لنيل اللقب في ظل منافسة شرسة من الكويت الوصيف لذا سنسعى وسنبذل قصارى جهدنا لتقديم اداء فني متميز وان نكون عقبة صعبة.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة