الرئيسيةخليجيةفوز الغرافة على الخريطيات بهدفين

الدوحة- الرياضي:
حقق الغرافة 3 نقاط مهمة في سباق الفرق لدخول المربع الذهبي للدوري، بعد فوزه بهدفين دون مقابل على الخريطيات في المباراة التي جرت مساء اليوم على ملعب “ثاني بن جاسم” بنادي الغرافة ضمن مباريات المرحلة السابعة عشرة من بطولة الدوري القطري لكرة القدم “دوري نجوم QNB”.
سجل للغرافة عثمان اليهري في الدقيقة 18 ومهدي تارمي 93، رفع الفوز رصيد الغرافة الى 23 نقطة يبقى بها بالمركز السادس، وينعش حظوظه في المنافسة على المركز الرابع بعد ان قلص الفارق مع السيلية الى نقطتين، في حين توقف رصيد الخريطيات عند 13 نقطة.
جاءت بداية الشوط الاول حماسية من جانب الفريقين لرغبة كل منهما في هز الشباك مبكراً، وبمرور الدقائق الاولى تمكن الغرافة من فرض سيطرته ليكون الفريق الافضل والاخطر، ولاحت له بعض الفرص الخطيرة والتي لم يحسن مهاجميه استغلالها، واستمرت محاولات الغرافة في البحث عن هدف التقدم حتى احرز عثمان اليهري الهدف الاول بالدقيقة 18.
وبعدها حاول الخريطيات التقدم الى الامام بحثاً عن هدف التعادل، وتحسن مستوى الفريق بالدقائق الاخيرة في الشوط الاول ليكون الخريطيات الافضل والاخطر بسبب رغبته القوية في احراز هدف التعادل، ولاحت بعض الفرص الخطيرة للاعبي الخريطيات والتي لم يتمكنوا من استغلالها لينتهي الشوط الاول بتقدم الغرافة بهدف نظيف.
ومع بداية الشوط الثاني، انقذ يوسف حسن حارس الغرافة فرصة مؤكدة للخريطيات الذي هاجم بحثاً عن هدف التعادل، في الوقت الذي تراجع فيه اداء الغرافة واعتمد على الهجمات السريعة لاحراز الهدف الثاني.. وانقذ احمد سفيان حارس الخريطيات تسديدة قوية من النجم الهولندي شنايدر “د55 ” ليبقي على امال فريقة بالتعادل.
واستمرت خطورة هجمات الخريطيات، لذلك اجرى مدرب الغرافة تغييرين بالدفع بيوسف مفتاح بدلاً من ثامر جمال، وعبدالعزيز حاتم بدلاً عثمان اليهري بالدقيقة 62، ثم لعب المحترف الايراني مهدي تارمي بدلاً من سعيد الحاج بالدقيقة 67.
وشهدت الدقائق الاخيرة اثارة كبيرة بعد اندفاع الفريقين الى الهجوم، حيث بحث الخريطيات عن هدف التعادل، في الوقت الذي حاول فيه الغرافة احراز الهدف الثاني وهو ما تحقق بالفعل بالوقت بدل الضائع في الدقيقة 93 بواسطة مهدي تارمي الذي تلقى كرة من مؤيد حسن لم يجد صعوبة في وضعها بشباك أحمد سفيان حارس الخريطيات لتنتهي المباراة بفوز الغرافة 2-صفر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة