الرئيسيةعالميةفوز اولمبياكوس يجعله على مشارف احراز لقب الدوري للمرة 43

 

 

 

اثينا (رويترز) – أصبح اولمبياكوس متصدر الدوري اليوناني الممتاز لكرة القدم على مسافة انتصار واحد من احراز اللقب للمرة 43 بعد انتصار مقنع 4-صفر بملعبه على اتروميتوس.

وهز اليخاندرو دومينجيز وآلان بوليدو واستيبان كامبياسو وكوستاس فورتونيس الشباك ليقودوا عودة اولمبياكوس للانتصارات بعد خسارته لأول مرة هذا الموسم خارج ملعبه أمام ايك اثينا الأسبوع الماضي.

ويملك فريق المدرب ماركو سيلفا حامل اللقب 64 نقطة ووسع الفارق مع ايك صاحب المركز الثاني إلى 18 نقطة ويستطيع حسابيا ضمان اللقب اذا حصل على النقاط الثلاث أمام فيريا المتعثر الأسبوع القادم.

وفي مباراة أخرى تعادل باناثينايكوس صاحب المركز الثالث 2-2 مع باوك سالونيكا الذي أنهى اللقاء بعشرة لاعبين في استاد ابوستوليس نيكوليديس في اثينا.

وتقدم باناثينايكوس 2-صفر بفضل هدف ماركوس بيرج مهاجم السويد في الدقيقة العاشرة وآخر سجله نيكوس كالتساس بعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني.

لكن هدفا بتسديدة بعيدة المدى سيكون من المرشحين لجائزة أفضل هدف هذا العام عن طريق لاعب الوسط البوسني جويكو تشيميروت منح باوك بعض الأمل.

وقبل 23 دقيقة على النهاية أدرك ديميتريس بيلكاس التعادل لباوك لكن زميله هاريس هاريسيس طرد في الوقت المحتسب بدل الضائع لحصوله على الانذار الثاني.

وصمد باوك لينتزع نقطة رفع بها رصيده إلى 35 نقطة لكنه لا يزال متأخرا بسبع نقاط خلف باناثينايكوس.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة