Home الدورى الايطالى فوز “جديد” للأنتر الجديد

فوز “جديد” للأنتر الجديد

فوز “جديد” للأنتر الجديد
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-08-30 21:07:33Z | | Lÿÿÿÿ

اليوم السابع :

حقق فريق إنتر ميلان فوزا صعبا على مضيفه كاربى الصاعد حديثا للدورى الإيطالى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من الكالتشيو.

يرجع الفضل لفوز الإنتر للاعبه المونتينيجرى ستيفان يوفيتيتش الذى سجل هدفا النيراتزورى، حيث تقدم إنتر بالهدف الأول فى الدقيقة 31 قبل أن يتعادل انتونيو دى جاديو لكاربى فى الدقيقة 81، لكن يوفيتيتش أبى إلا أن يُهدى فريقه النقاط الثلاثة بتسجيله الهدف الثانى فى الدقيقة 89 من ركلة جزاء.

بتلك النتيجة رفع إنتر رصيده للنقطة 6 احتل بها المركز الثالث بينما بقى كاربى بدون نقاط بعد تلقيه خسارتين متتاليتين. وفى باقى نتائج الجولة اكتسح كييفو فيرونا ضيفه لاتسيو برباعية وتغلب جنوى على هيلاس فيرونا 2 – 0 وبنفس النتيجة فاز أتلانتا على فروسينونى وسقط نابولى فى فخ التعادل مع ضيفه سامبدوريا 2 – 2 وفاز تورينو على فيورنتينا 3 – 1 وباليرمو على أودينيزى 1 – 0 . وكان روما قد فاز على ضيفه يوفنتوس 2 – 1 فى المباراة التى أقيمت اليوم فى السادسة مساء. جدير بالذكر أن الجولة الثانية للكالتشيو افتتحت بفوز ساسولو على مضيفه بولونيا بهدف وحيد كما فاز ميلان على إمبولى بنتيجة 2 – 1.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here