الرئيسيةالدوري الانجليزيفوز درامي للسيتي على أستون فيلا في البريميرليج

كورة :

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً صعباً على حساب نظيره فريق أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على أرضية ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ 43 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.

وسجل أصحاب الأرض الهدف الأول في المباراة في الدقيقة الثالثة، وذلك بعدما وصلت الكرة للحارس جوزان الذي لم يتعامل معها بالشكل المطلوب لتضيع منه وتصل إلى أجويرو أمام المرمى لم يجد صعوبة في تسجيل الهدف الأول.

وكاد السيتي أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة عشر، وذلك بعد ركلة ثابتة لعبها كولاروف داخل المنطقة مرت من الجميع ووصلت إلى فيرناندو لكن رأسيته مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى أستون فيلا.

وفي الشوط الثاني سجل “أليكساندر كولاروف” هدف السيتي الثاني في الدقيقة 65، عن طريق ركلة ثابتة في مواجهة المرمى لعبها كولاروف بطريقة رائعة من فوق الحائط البشري لتدخل في أسفل الزاوية اليمنى للحارس جوزان.

بعدها بثلاث دقائق رد أستون فيلا بهدف تقليص الفارق عن طريق كرة لعبت داخل منطقة السيتي أبعدها الدفاع لتصل إلى كليفرلي على حدود المنطقة سدد كرة مرت على يمين جو هارت إلى داخل الشباك.

بتلك النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 67 محتلاً المركز الثاني مؤقتاً في إنتظار ما سوف تسفر عنه مباريات الغد، بينما توقف رصيد أستون فيلا عند النقطة 32 في المركز الخامس عشر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة