الرئيسيةمحليةفوز "درامي" للقادسية على بيرسبورا الاندونيسي

الرياضي :

 

نجح القادسية في خطف فوز درامي على بيرسيبورا برباعية مقابل هدفين في اياب الدور الدور نصف النهائي لبطولة كاس الاتحاد الاسيوي ليؤجل الحسم الى لقاء العودة وانهي الاصفر الشوط الاول متاخرا بهدف مقابل هدفين قبل ان ينتفض في الشوط الثاني ويسجل ثلاثية عدل من خلالها الاوضاع .
ظهر القادسية بشكل مبشر مع بداية المباراة حيث ضغط بقوة على لاعبو الفريق الاندونيسي واجبرهم على التراجع الى وسط ملعبهم وسيطر الاصفر على كل مجريات المباراة وترجم السويسري دانييل سيطرة الاصفر لهدف مبكر بعد ان تلقى عرضية سيف الحشان المتقنة وحولها برأسه على يمين حارس الفريق الاندونيسي ليعلن تقدم القادسية ليكون هذا الهدف علامة فارقة في المباراة حيث تراجع الاداء الاصفر شكلا وموضوعا وسمح للفريق الضيف بالسيطرة على وسط الملعب ولم يظهر طلال العامر وفهد الانصاري بالمستوى المطلوب ما اظهر مساحات شاغرة في منتصف الملعب سمح لفريق الاندونيسي بالقيام بالهجمات المرتدة السريعة والتي شكلت خطورة بالغة على مرمى القادسية..
وحاول بدر المطوع التحرك فيما لم يكن التعاون كافيا بينه وين سيف الحشان ودانييل وهو ما لدفاعات بيرسيبورا بالتقدم ومساعدة الهجوم حتى نجح بالفعل في ادراك التعادل عبر هدف مميز للغاية سكن اعلى الزاوية اليسرى للحارس نواف الخالدي والذي وجد صعوبة في التعامل مع الكرة.
ومنح هدف التعادل دفعة معنوية عالية للاعبو الفريق الاندونيسي والذين استغلوا البطء الواضح في تراجع  لاعبو القادسية للتغطية الدفاعية.
ومن هجمة مرتدة ناجحة سجل الفريق الاندونيسي هدف التقدم عن طريق النيران الصديقة حيث فشل طلال العامر في ابعاد الكرة وسدد في مرماه بغرابة شديدة للغاية ليصعب من مهمة لاعبو القادسية والذين اصابتهم صدمة التاخر بهدف ثاني غير متوقع باي حال من الاحوال.
القادسية يقلب الطاولة
وفي بداية الشوط الثاني كاد بدر المطوع ف معادلة النتيجة بعد انفراد صريح بالمرمى ولكن نجح الحارس في ابعاد الكرة ليبقى الحال على ما هو عليه.
واستمر ضغط القادسية يما شاب الاداء الاصفر التسرع من قبل لاعبيه ما تسبب في اهدار العديد من الكرات من قبل سيف الحشان وبدر المطوع.
واستمر القادسية في اهدار الفرص حيث تالق الحارس في بعض الكرات فيما اهدر الاعبين كرات اخرى.
ونجح سيف الحشان في فك شفرة الدفاع الاندونيسي بعد مهارة عالمية تخطى من خلالها الدفاع وسجل التعادل ليعيد الفرحة للمدرجات مرة اخرى.
ولم ينتظر القادسية كثيرا حيث اضاف بدر المطوع الهدف الثالث واشعل الاجواء بعد تصويبة مميزة للغاية مستغلا الخروج الخاطىء لحارس بيرسيورا الاندونيسي لتقدم القادسية مجددا
وانفتحت شهية الاصفر الملكي حيث مرر سيف الحشان كرة مميزة للسويسري دانييل الذي سدد ببراعة عالية مضيفا الهدف الرابع للقادسية.
ووقف القائم الى جوار نواف الخالدي في الدقيقة 81 وابعد هدف محقق لفريق بيرسيبورا الاندونيسي واستنمر تقدم الاصفر بفارق هدفين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....