الرئيسيةمحليةفوز غير مقنع للازرق على كوريا الشمالية وديا استعدادا لخليجي 22

الرياضي :

حقق الازرق فوزا غير مقعنا على حساب كوريا الشمالية بهدف مقابل لاشىء سجله علي مقصيد في اطار استعدادات منتخبتا لخليجي 22 13 نوفمبر في المملكة العربية السعودية،وظهر الازرق باداء غير مناسب في اغلب فترات المباراة فيما يعتبر الفوز معنوي خاصة وانه جاء في ظل مجموعة كبيرة من التشكيلة الاساسية لمنتخبنا.


 
بدأ الازرق المباراة بتشكيلة مكونة من حمد القلاف في حراسة المرمى وامامه الرباعي احمد عتيق وحسين فاضل وفهد الهاجري وضاري سعيد فيما عول المدير الفني البرازيلي فييرا على كلا من طلال نايف وعبد العزيز المشعان ووليد علي وعلي مقصيد وحمل كلا من فيصل العنزي وعلى الكندري .لواء الهجوم في منتخبنا.
وفضل فييرا اراحة عدد كبير من اللاعبين وتجربة بعض العناصر البديلة في اولى مبارياته الودية بمعسكره المقام حاليا بالامارات العربية المتحدة فيما سيعمل على تثبيت التشكيلة خلال الفترة المقبلة وبعد التعرف على مستويات اغلب اللاعبين.
 
وافتقد الازرق مجموعة كبيرة من العناصر الاساسية في المباراة مثل بدر المطوع وفهد عوض وفهد العنزي وطلال العامر ونواف الخالدي وخالد إبراهيم ويوسف ناصر بالاضافة الى  عبد العزيز السليمي الذي أصيب في التدريب الاخير للازرق فيما التحق مساعد ندا في وقت متاخر امس بالمعسكر .
وجاءت بداية المباراة هادئة من كلا المنتخبين فيما حاول لاعبينا السيطرة على منطقة وسط الملعب والضغط القوي والمكثف على لاعبي كوريا الشمالية واجبارهم على التراجع الى مناطقهم الدفاعية.
 
وحاول منتخبنا الضغط القوي من اجل الوصول الى شباك المنتخب الكوري الشمالي والذي وضح انه بلا انياب حقيقة وسهل المهمة كثيرا على لاعبينا والذين رفضوا من جانبهم استغلال فرصة تواضع مستوى كوريا الشمالية ووضح الاداء بطىء بشكل مبالغ فيه لينحصر اللعب في وسط الملعب.
 
ونجح المتالق علي مقصيد في كسر جمود الدفاع الكوري الشمالي وسجل هدف اول للازرق باتقان شديد غير مستغرب من مقصيد والذي يعتبر ابرز لاعبو الازرق في المباراة.
 
واستمر الهدوء غالبا على مجريات المباراة فيما فشل منتخبنا في استغلال الارتباك الكوري من اجل تسجيل هدف اخر وبقي الوضع على ما هو عليه .
 
واكمل علي مقصيد مسلسل تالقه ونجح في ابعاد كرة خطيرة من على خط المرمى ليحافظ للازرق على تقدمه لتمر الدقائق ويدفع فييرا بالعديد من العناصر البديلة وينتهي اللقاء بفوز معنوي لمنتخبنا بهدف مقابل لاشىء.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....