الرئيسيةخليجيةفوز قطر على الأهلي بهدف نظيف

الدوحة -الرياضي:
فاز نادي قطر على النادي الأهلي بهدف نظيف في المباراة التي جرت مساء اليوم على ملعب “حمد بن خليفة” بالنادي العربي ضمن مباريات المرحلة السابعة عشرة من بطولة الدوري القطري لكرة القدم “دوري نجوم QNB”.
سجل السوري اسامة اومري الهدف الوحيد في الدقيقة 57، ليرفع نادي قطر رصيده الى 18 نقطة في المركز الثامن خلف الأهلي 19 نقطة في المركز السابع.
وشهد الشوط الاول عددا كبيرا من الفرص السهلة للطرفين اهدرت بعد تألق واضح من جاسم الهيل حارس قطر ويزن نعيم حارس الاهلي، وكانت اولى الفرص المحققة في الدقيقة 30 من خطأ في جهة اليسار تصدى لها اسامة اومري سددها قوية ترتطم بالقائم الايسر وترتد الى داخل الملعب ويشتتها الدفاع.
وفي الدقيقة 40، أهدر مشعل عبدالله فرصة تعديل النتيجة للأهلي عندما تصدى لتنفيذ ضربة الجزاء التي ابعدها جاسم الهيل على مرتين لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، واصل الفريقان هجومهما المفتوح وحصل كل فريق على فرص جيدة لم تستغل.. وفي الدقيقة 57 تهتز الشباك بعد سلسلة من الفرص السهلة من الجانبين، بعد ان نجح قطر في الوصول الى منطقة الجزاء بكرة وصلت الى خيمينيز هيأها لعمر العمادي مررها عرضية تجد اسامة اومري يكلمها داخل الشباك مسجلاً هدفاً لقطر.
واستمر الاداء الهجومي للفريقين واهدار الفرص بشكل غير عادي، وتفوق الاهلي تماماً في الدقائق الاخيرة لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز نادي قطر بهدف دون رد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة