الرئيسيةخليجيةفوز مثير لــ #الأهلي على #التعاون في الدوري السعودي

نجح نادي أهلي جدة، في الفوز 3-2 على التعاون، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت، ضمن ختام مباريات الدور الأول من دوري جميل السعودي.

سجل للأهلي عمر السومة من ركلة جزاء، وعبد الفتاح عسيري، ومدافع التعاون سعيد الدوسري بالخطأ في مرماه، كما أحرز هدفي التعاون ريكاردو ماتشادو، ومنير الحمداوي من ركلة جزاء.

وعانى الأهلي كثيراً في المباراة نتيجة الغيابات في الصفوف الخلفية وعامل الارهاق نتيجة اللعب مع برشلونة الإسباني على كأس الخطوط القطرية في مدينة الدوحة.

ورغم ذلك نجح السومة في تسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء مع الدقيقة 9، لكن التعاون أدرك التعادل بعد 5 دقائق بواسطة ماتشادو.

في الشوط الثاني تحسن أداء الأهلي هجومياً بدخول اليوناني فيتفا الذي قدم نفسه من جديد واستطاع أن يمنح الأهلي نقاط المباراة بعد صناعته لهدفي الأهلي الثاني والثالث، حيث نجح في التلاعب بدفاع التعاون ومرر كرة ذهبية لعبد الفتاح عسيري الذي يرسلها مباشرة لداخل الشباك كهدف أهلاوي ثاني مع الدقيقة 67.

وبعد 3 دقائق أعلن الحكم السلطان عن ركلة جزاء للتعاون سجل منها منير الحمداوي هدف التعادل ليهدر الحمداوي فرصة التقدم للتعاون بعد إضاعته لركلة جزاء ثانية للتعاون.

وكنتيجة طبيعية لإضاعة الفرص السهلة من جانب التعاون وإضاعة ركلة الجزاء، انعكس سير المباراة لصالح الأهلي بعد تسجيله للهدف الثالث الذي جاء بواسطة النيران الصديقة عندما لعب فيفتا كرة الركنية يحولها مدافع التعاون سعيد الدوسري لداخل مرماه كهدف ثالث للأهلي.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 28 نقطة في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن المتصدر اتحاد جدة، أما التعاون ظل على رصيده 15 نقطة في المركز الثامن.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة