الرئيسيةمحليةفوز معنوي للقادسية على اهل تركمنستان في الآسيوية
الرياضي :

استعاد القادسية بريقه بفوز معنوي في المقام الأول على حساب اهل تركمنستان في الجولة الأولى ببطولة كاس الاتحاد الآسيوي بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم ليحصد الملكي أول ثلاث  نقاط  له في المجموعة ويتخطى كبوة السقوط في الجولة السابقة من دوري فيفا بسداسية مقابل لاشيء.

وبدا الأصفر بشكل متوسط ووضح عليه التراجع النفسي وهو ما اثر سلبا على الاداء في ارضية الملعب، كما إن الغيابات لعبت دورا في تراجع الأداء.

وحاول القادسية الوصول إلى مرمى الخصم بطريقة أو بأخرى ولكن  لم تفلح كل هذه  المحاولات بسبب تباعد الخطوط وعدم انسجام بين ايفيان ودانييل بشكل يشعل الهجوم الملكي ليمر الوقت وينتهي الشوط  الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف وهو ما وتر من أعصاب الجمهور.

وتغير الأداء نسبيا في الشوط الثاني حيث حاول الملكي غزو دفاعات الخصم بطرق مختلفة وفي الدقيقة ٥٤ استغل صالح الشيخ كرة مرتدة من الدفاع وسدد مباشرة لمسا الدفاع وسكنت شباك اهل تركمنستان ليتقدم القادسية بهدف اول.

واحتاج الملكي لوقت فصير من اجل ان يضيف الهدف الثاني عبر اللاعب فيصل سعيد وتحديدا في الدقيقة ٦٣ بعد تمريرة من دانييل وسدد أرضية زاحفة على يسار الحارس. 

وتراجع القادسية نسبيا للحفاظ على تقدمه حتى انتهت المباراة بفوز الأصفر بهدفين مقابل لاشيء والخروج بأول ثلاث نقاط.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....