الرئيسيةالدورى الايطالىفوز ميلان المثير على بولونيا فوق ميزان الأرقام

ميلان – الدوري الإيطالي

وكالات : حقق ميلان فوزاً مثيراً على حساب مضيفه بولونيا برباعية لهدفين، في لقاء جمع بين الفريقين مساء السبت، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإيطالي بملعب ريناتو دال آرا.

ولم يتعطل قطار ميلان بذلك في أول تسع جولات بالموسم الجاري، إلا في مباراة واحدة تعادل فيها الفريق مع يوفنتوس، ما يجعله في صدارة الترتيب برصيد 25 نقطة، بشكل مؤقت.
أرقام مثيرة من فوز ميلان على بولونيا

سِجل ميلان في أول 9 جولات يعيد الأذهان لموسم 1954 -1955 حين فاز الفريق في ثمانية مباريات من أول 9 مباريات في الكالتشيو، ليفعلها الروسونيري للمرة الثانية في تاريخه.
وأثبت السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم النادي اللومباردي، أن العمر مجرد رقم بالنسبة له، بعد تسجيل الهدف الرابع للفريق، ليصبح رابع أكبر لاعب سناً في تاريخ الدوري الإيطالي، يسجل هدفاً في المسابقة، في سن 40 عاماً و20 يوماً.

قصص سبورت 360

وقبل مباراة ميلان وبولونيا، عرف الدوري الإيطالي عبر تاريخه ثلاثة مسجلين للأهداف في سن 40 عاماً وهم: كوستاكورتا، بيولا وفيرتشوود.
في الوقت ذاته أصبح إبرا ثاني لاعب يصنع هدفاً في الكالتشيو في سن الأربعين، منذ موسم 2004 -2005 ، علماً بأن الأول كان فرانشيسكو توتي، في سن 40 عاماً و145 يوماً، ضد تورينو في 2017.
قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة