الرئيسيةخليجيةفوساتي: الغيابات وراء خسارة الريان

الدوحة- الرياضي:

قال الأوروجوياني خورخي فوساتي، مدرب الريان القطري، “المباراة كانت رائعة جدا، وأهنئ فريق السد على الفوز، كما أقدم التهاني للاعبين على ما قدموه اليوم رغم الخسارة.. والنتائج هي جزء من اللعبة، وأحيانا النتيجة لا تعبر عن الأداء”.

وأشار فوساتي إلى أن الفريق تعرض لبعض الصعوبات التي تتمثل في إصابة كاسيرس، قائلا: “لقد كان لدينا بعض اللاعبين في خط الوسط، ولم نتمكن من إشراكهم وهم دانيال جومو وباسكو، أحدهم متعرض للإيقاف عاما ونصف العام هو جومو، واللاعب الآخر يمتلك بطاقة سوداء وأنا لا أعلم بذلك، ولا يمكن أن يلعب أو يشارك رغم تواجده في قطر علما بأنه يشارك في البطولات منذ 6 سنوات”.

وأضاف مدرب الريان، خلال المؤتمر الصحفي، “بالعودة إلى المباراة فريق السد حصل على 6 أو 7 هجمات خطيرة في الشوط الأول.. في المقابل تقدم الريان في الهجوم وسيطر على مجريات الشوط، ولا أستطيع معرفة الفرص العديدة.. وفي الشوط الثاني لم تتح لنا فرص عديدة، لكننا ضغطنا عليهم في منطقة وسط ملعبهم أكثر من الشوط الأول”.

وقال فوساتي “لقد سنحت لنا فرصة خطيرة جدا عندما كانت الكرة مع تاباتا، وبدلا من أن يرسل تمريرة بسيطة لجارسيا أرسل تمريرة قوية لم يتمكن جارسيا من التحكم بها.. وبالنسبة للأداء أعتقد أن ما قدمناه من أداء في مباراة اليوم لم نقدمه في مباريات أخرى وحققنا الفوز، ولا ننسى أن الفريق الذي لعبنا أمامه هو فريق كبير ولديه أكبر عدد من اللاعبين الدوليين، وأغلب اللاعبين الذين شاركوا اليوم مع السد هم لاعبو المنتخب، كما أن اللاعبين الأجانب متميزون”.

وحول مدى تأثر الفريق بهذه الخسارة، قال “قد يتأثر الفريق، لكننا سنبذل كل ما في جهدنا لإعادة الفريق، ونعلم أن وضعنا صعب، وهو اللعب بعد ثلاثة أيام.. وأكرر لماذا لا أعلم”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة