الرئيسيةعالميةفوساتي: فوز قطر على سوريا جاء في وقت حساس!

الدوحة (د ب أ) – عبر الأورغوياني خورخي فوساتي، مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم،عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي تحقق على حساب المنتخب السوري 1/صفر، الثلاثاء، في الجولة الرابعة من المجموعة الاولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

واعتبر فوساتي، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أن هذا الفوز يبعث على الأمل من أجل تدارك وتعويض الهزائم التي تكبدها العنابي في الجولات الثلاث الماضية.
واضاف: “قبل كل شيء أريد أن أشكر اللاعبين على ما بذلوه من مجهودات، والروح القتالية، والرغبة العالية التي أظهروها من أجل تحقيق هذا الفوز المهم، وستكون انعكاساته مهمة للغاية في المرحلة القادمة من التصفيات”.
وتابع: “سعيد أيضا لأننا نجحنا في وضع حد لمسلسل الهزائم، وسوء الحظ الذي رافقنا خلال هذه المرحلة الحاسمة من التصفيات المؤهلة إلى المونديال، وهذا لا يزيدنا إلا حرصا ورغبة على التدارك والتعويض والدفاع عن حظوظنا، خاصة وأن التصفيات لازالت طويلة”.
وعن المنافس، قال مدرب المنتخب القطري: “لقد واجهنا خصما لديه إمكانات جيدة، وظهر متحفزا، وبادلنا رغبة الفوز، خاصة وأن فوزه الأخير على الصين أعطى لاعبيه شحنة معنوية عالية، وبالتالي لم تكن المباراة سهلة علينا خاصة على الجانبين الذهني والمعنوي، نظرا لأهمية المباراة وضرورة تحقيق الفوز، وبالتالي لعبنا ضد أكثر من خصم وسعيد لأننا حققنا المطلوب في النهاية”.
وذكر فوساتي أن الإنتصار تحقق في وقت حساس وهام في رحلة المنتخب القطري نحو التأهل للمونديال، موضحا: “كان من الضروري أن نحقق هذا الفوز، ونقدم كل ما لدينا لكسب النقاط الثلاث من أجل احياء آمالنا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة