الرئيسيةالدورى الاسبانىفوضى برشلونة تقرب لاوتارو من ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، عن صراع مرتقب في الصيف المقبل بين ريال مدريد وبرشلونة، للفوز بصفقة الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان.

ويعتبر برشلونة أول المهتمين بالحصول على خدمات لاوتارو في الصيف المقبل، لخلافة لويس سواريز في قيادة الهجوم الكتالوني، قبل أن يتدخل الريال مؤخرا ويوجه أنظاره للاعب.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن مسؤولي برشلونة يعلمون جيدًا أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، جاد للغاية في ضم مارتينيز، لقيادة هجوم الميرينجي.

ويملك برشلونة وريال مدريد القدرة على حسم الصفقة حال دفع 111 مليون يورو، في النصف الأول من شهر يوليو/تموز، وهو قيمة الشرط الجزائي في عقد لاوتارو مع إنتر، ولكن يبقى العامل الأهم رغبة اللاعب نفسه.

وسيقاتل ريال مدريد من أجل الفوز بصفقة لاوتار، في ظل تقدم عمر كريم بنزيما (32 عامًا)، وعدم تقديم الصربي لوكا يوفيتش مستوى مقنعا حتى الآن، بالإضافة لتذبذب مستوى الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس، وعدم إجادتهما في مركز رأس الحربة.

وأكدت الصحيفة الكتالونية أنه لا توجد أي خلافات داخل برشلونة حول ضرورة إتمام الصفقة، بينما هناك فوضى إدارية وخلافات ظهرت مؤخرًا في الإعلام بين إيريك أبيدال، المدير الرياضي، وليونيل ميسي، قائد الفريق، وكذلك الفضيحة التي طالت رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو مؤخرًا، بشأن تكليفه شركة علاقات عامة بالهجوم على رموز النادي المعارضين له على شبكات التواصل الاجتماعي.

على النقيض، يتمتع ريال مدريد باستقرار كبير على المستوى المؤسسي، كما تسير الأمور في النادي الأبيض بشكل أكثر هدوءا، ولا توجد أي فوضى داخلية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....