الرئيسيةعالميةفولفسبورج بطلاً لكأس ألمانيا بثلاثية في دورتموند

كورة :

تمكن نادي فولفسبورج الألماني من التغلب على نادي بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن بطولة كأس ألمانيا.

و كان قد تواجه الفريقان الكبيران على الملعب الأوليمبي في العاصمة برلين مساء السبت في المباراة النهائية من بطولة الكأس التي حسمها فولفسبورج لصالحه.

و كان قد تقدم دورتموند بالنتيجة في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة عن طريق مهاجمه الجابوني بيير إيميريك أوباميانج قبل أن يعود فولفسبورج بالنتيجة سريعاً عن طريق لاعب خط وسطه البرازيلي لويز جوستافو في الدقيقة 22.

في حين أكمل فولفسبورج صحوته الكبيرة ليتمكن من تسجيل هدفين متتاليين عن طريق الجناح البلجيكي كيفين دي بروين في الدقيقة 33 و مهاجمه المتميز باس دوست في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الأول بتقدم فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لدورتموند.

و في الشوط الثاني استمر الحال على ما هو عليه رغم محاولات دورتموند للعودة إلى المباراة من جديد و محاولات أخرى من فولفسبورج لزيادة غلة الأهداف لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بنفس نتيجة الشوط الأول.

و بتلك النتيجة يتمكن فولفسبورج من حسم لقب كأس ألمانيا لينهي موسمه المتميز بلقب وحيد بعدما حلص على المركز الثاني في بطولة الدوري الألماني ” البوندسليجا ” خلف نادي بايرن ميونخ ” البطل “.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....