الرئيسيةعالميةفولفسبورج يلاقي مونشنجلادباخ في البوندزليجا

برلين -د ب أ: قد يتأكد هبوط كولن وهامبورج خلال الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندزليجا) في الوقت الذي يتطلع فيه شالكه لحجز بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويلتقي بوروسيا دورتموند مع باير ليفركوزن في صراعهما على المربع الذهبي في الوقت الذي يلتقي فيه لايبزيج صاحب المركز الخامس مع هوفنهايم صاحب المركز السادس في صراعهما على التأهل للدوري الأوروبي.

ويلتقي اينتراخت فرانكفورت مع هيرتا برلين، في أول مباراة لفرانكفورت على ملعبه منذ الإعلان عن إن مدربه نيكو كوفاتش سينتقل لتدريب بايرن ميونيخ في الموسم المقبل.

ويخرج بايرن بطل البوندزليجا لملاقاة مضيفه هانوفر في أخر مباراة له قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا.

ويلتقي هامبورج، النادي الوحيد من مؤسسي البوندزليجا في عام 1963 الذي لم يسبق له الهبوط، مع ضيفه فرايبورج، في مواجهة تجمع بين فريقين سجلا أسوأ أداء على مستوى البوندزليجا في الموسم الحالي.

وقد يهبط هامبورج رسميا للدرجة الثانية إذا خسر أمام فرايبورج، اعتمادا على محصلة مباراتي ماينز وفولفسبورج، ولكن الفوز قد يمنح بطل أوروبا عام 1983 بصيصا من الأمل في البقاء، حيث يبتعد بفارق خمس نقاط عن المركز الثالث من القاع الذي يؤهل صاحبه للمشاركة في ملحق الصعود والهبوط للبوندزليجا، وذلك قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم.

ويلتقي بايرن ميونيخ البطل مع مضيفه هانوفر، في تجربة اعدادية قبل ملاقاة ريال مدريد على ملعب اليانز ارينا يوم الأربعاء المقبل في المربع الذهبي الأوروبي.

ويفتتح فولفسبورج صاحب المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة بفارق الأهداف أمام ماينز، الجولة الحادية والثلاثين للبوندزليجا اليوم بملاقاة مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ فيما يلتقي ماينز يوم الأحد المقبل مع اوجسبورج.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....