Home عالمية فولفسبورغ لتعميق جراح إنتر

فولفسبورغ لتعميق جراح إنتر

فولفسبورغ لتعميق جراح إنتر

 

 

 

يبدو فولفسبورغ الالماني مرشحا لتعميق جراح مضيفه انتر ميلان الايطالي عندما يتواجه معه اليوم في اياب الدور الثاني من مسابقة الدوري الاوروبي «يوروبا ليغ»، فيما سيكون اشبيلية حامل اللقب امام مهمة سهلة في مواجهة ضيفه ومواطنه فياريال.
على ملعب «جوسيبي مياتزا»، يعول انتر ميلان على سجله القاري المميز بين جماهيره من اجل تعويض خسارته ذهابا في المانيا 1-3 في مباراة تقدم خلالها عبر الارجنتيني رودريغو بالاسيو قبل ان تهتز شباكه بثلاثة اهداف للبرازيلي نالدو والبلجيكي كيفن دو بروين (ثنائية).
ولم يذق انتر ميلان، المتوج باللقب اعوام 1991 و1994 و1998 تحت مسمى كأس الاتحاد الاوروبي، طعم الهزيمة قاريا في مبارياته الـ11 الاخيرة على ارضه كما حافظ على نظافة شباكه في اربع من المباريات الخمس التي خاضها على ارضه في المسابقة هذا الموسم.
لكن مهمة «نيراتزوري»، لن تكون سهلة على الاطلاق في مواجهة فريق لم يخسر في اي من مبارياته الثلاث الاخيرة في المسابقة خارج قواعده وخرج فائزا من مبارياته الست الاخيرة في الدوري المحلي حيث لم يذق طعم الهزيمة ايضا في مبارياته الـ13 الاخيرة وتحديدا منذ سقوطه امام شالكه (2-3) في 22 نوفمبر الماضي.
وعلى ملعب «رامون سانشيس بيسخوان»، يبدو اشبيلية مرشحا لمواصلة سعيه لان يكون اول فريق يحتفظ باللقب منذ تغيير مسمى المسابقة عام 2010 وان يصبح اول فريق يتوج باللقب اربع مرات، وذلك بعد ان حسم الفصل الاول من المواجهة الاسبانية البحتة بالفوز خارج قواعده على فياريال 3-1 في مباراة شهدت تسجيله اسرع هدف في تاريخ المسابقة.
ويأمل النادي الاندلسي المحافظة على سجله القاري المميز بين جماهيره حيث خرج فائزا من مبارياته الست الاخيرة منذ خسارته الاخيرة في دور الـ16 لموسم 2013-2014 على يد مواطنه الاخر وجاره ريال بيتيس (0-2).
وعلى ملعب «ارينا خيمكي»، يأمل نابولي الايطالي، بطل 1989 بقيادة اسطورة الارجنتين دييغو ارماندو مارادونا، البناء على الفوز الذي حققه ذهابا على ارضه (3-1) بفضل ثلاثية الارجنتيني غونزالو هيغواين من اجل تخطي عقبة مضيفه دينامو موسكو الروسي في ثاني مواجهة ايطالية-روسية في الدور الثاني، وذلك بعد ان وقع تورينو وصيف بطل 1992 بمواجهة زينيت سان بطرسبورغ بطل 2008 والذي يسافر الى ايطاليا مع افضلية واضحة بعد فوزه ذهابا 2-0.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here