الرئيسيةالدورى الاسبانىفياريال العقبة قبل الأخيرة لبرشلونة قبل التتويج

مدريد (د ب أ)- ينتظر نادي برشلونة المتوهج عقبتين غاية في الصعوبة قبل أن يتمكن من الاحتفال بلقب الدوري الاسباني لكرة القدم.

وفي مباراة كلاسيكو الدوري الاسباني يستضيف برشلونة في الثاني من ابريل المقبل فريق ريال مدريد الذي يحل في المركز الثالث بفارق 12  نقطة عن الصدارة، ويلتقي النادي الكاتالوني يوم الأحد مع مضيفه فياريال صاحب المركز الرابع في المرحلة الثلاثين من المسابقة.

ويبحث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ورفاقه عن الفوز الثالث عشر على  التوالي في الدوري الاسباني، كما يسعى الفريق لتمديد مسيرته الخالية من الهزائم على مستوى جميع المسابقات إلى 39 مباراة.

وكشر برشلونة بقيادة الثلاثي “ام اس ان” ميسي والاوروجوياني لويس سواريز  والبرازيلي نيمار عن أنيابهم مجددا خلال الفوز على ارسنال  الإنجليزي 3/1 في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وقال الفرنسي ارسين فينجر المدير الفني لارسنال “برشلونة يمتلك بعضا من  أفضل المهاجمين في تاريخ كرة القدم”.

وأضاف “في بعض الاحيان ميسي يحول الحياة العادية إلى فن”.

ومن جانبه حذر المدرب لويس إنريكي لاعبيه قائلا “مازال امامنا طريق طويل  والكثير من العمل قبل التفكير في حصد المزيد من الألقاب”.

وأوضح إنريكي أن ميسي ونيمار وسواريز سيشاركون منذ البداية في كل  المباريات الـ15 المحتملة المتبقية للفريق.

ويعاني الحارس الشاب الواعد لفياريال الفرنسي اريولا من إصابة في  الكاحل، ولكن الحارس الاخر سيرخيو اسينخو جاهز لتعويض غيابه.

ويتفوق برشلونة بفارق ثمان نقاط على أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، والذي يعيش حالة من المعنويات المرتفعة بعد فوزه بركلات الجزاء الترجيحية على ايندهوفن الهولندي يوم الثلاثاء الماضي وتأهله إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....