الرئيسيةخليجيةفيتوريا وجيسوس ومورينيو وجهاً لوجه في المنافسة على لقب “القرن”

روي فيتوريا وجورحي جيسوس

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن دخول البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الحالي لفريق النصر، في منافسة على لقب مميز داخل بلاده.

وتولى فيتوريا تدريب فريق النصر في يناير 2019، وينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي، ونجح المدرب البرتغالي في تحقيق العديد من الإنجازات مع “العالمي” حيث توّج بلقبي الدوري السعودي وكأس السوبر السعودي كما ينافس في آسيا.
فيتوريا ينافس جيسوس ومورينيو على لقب مدرب القرن

وينافس فيتوريا مجموعة من أفضل المدربين المحليين والأجانب الذين تولوا تدريب فرق برتغالية، على لقب أفضل مدرب في البرتغالي بالقرن الحادي والعشرين.
وقامت صحيفة “أبولا” البرتغالية، بعمل استفتاء خاص يضم أفضل المدربين داخل البلد والذين حققوا انجازاته مع فرق برتغالية خلال الفترة من عام 2000 وحتى 2020.

وشهد استفتاء الصحيفة البرتغالية وجود 20 مدرباً، من بينهم فيتوريا وجورجي جيسوس مدرب الهلال السابق، وجوزيه مورينيو، وجوزفالدو فيريرا، وأندريا بواش.
وتولى جيسوس تدريب الهلال مسبقاً في الفترة من يونيو 2018 وحتى يناير 2019، ثم رحل ليقود فلامنجو في تجربة جديدة مليئة بالإنجازات إذ توّج معهم بـ4 ألقاب؛ الدوري وكأس السوبر البرازيلي وكوبا ليبرتادوريس 2019 وريكوبا سوداميريكانا 2020، وحقق المركز الثاني في كأس العالم للأندية 2019.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة