الرئيسيةالدورى الاسبانىفيجولي عينه على البرشا

مدريد ـ وكالات : تتصارع 3 أندية أوروبية كبرى على التعاقد مع الدولي الجزائري سيفيان فيجولي نجم فالنسيا الاسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما أثبت فيجولي مكانته كلاعب وسط جوكر وجناح متميز مع الخفافيش منذ ظهوره لاول مرة عام 2011 اي قبل 5 مواسم.
وأكد موقع “لو 10 سبورت” الفرنسي ان أندية برشلونة الاسباني وانتر ميلان الايطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي تتصارع على ضم فيجولي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ودخلت الاندية الثلاثة في مزايدة على اللاعب الجزاري الذي لن يتركه فالنسيا الا بأعلى مقابل مادي للموافقة على انهاء عقده الذي يمتد حتى عام 2018.
وبعدما فشل انتر ميلان في ضم فيجولي خلال الميركاتو الشتوي السابق يسعى الفريق الايطالي لتعويض فشله في الشتاء بالنجاح في اتمام الصفقة الصيف المقبل رغم محاولات برشلونة في ضم النجم الجزائري ودخول باريس سان جيرمان في السباق بعد قرب انتقال نجم الفريق الارجنتيني ايزيكيل لافيتزي للدوري الصيني.
ويرغب فيجولي في الانتقال لبرشلونة رغم سعادته باللعب مع فالنسيا الا ان الامر اصبح الآن في يد ادارة فالنسيا التي لن توافق على فسخ تعاقدها مع فيجولي الا مقابل اعلى سعر من برشلونة او انتر ميلان وربما باريس سان جيرمان.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة