الرئيسيةالدورى الايطالىفيدال : كرة القدم أنقذت عائلتي من الضياع

 

 

 

أعترف نجم وسط فريق يوفنتوس والمنتخب التشيلي أرتورو فيدال ، بأن كرة القدم أنقذت أسرته من الضياع ، مشيراً إلى أنه قام ببيع التواقيع خلال فترة صباه من أجل دفع تكاليف العلاج لابن عمه .

وقال فيدال في تصريحات لقناة صحيفة لاجازيتا الإيطالية ” في سن الـ13 ، كان علينا أن نأكل ، وكنا أربعة أشقاء ، وعملت والدتي كل يوم لجلب أي شيء إلى المنزل لتناول الطعام ، وفي حال جلست ولم تذهب للعمل كان المنزل يكون خالياً من أي شيء ، وكنا نذهب للنوم معاً في غرفة واحدة للحفاظ على الدفء اللازم وعدم الاحساس بالوحدة ، وأيضاً لعدم وجود الأموال الكافية ” .
وأضاف ” في هذا الوقت ، قررت أدركت بأنني يمكنني استغلال موهبتي في كرة القدم ، لخدمة عائلتي ، وكان بالفعل لكرة القدم دور هام وكبير في إنقاذ عائلتي من الضياع ، وسعدت كثيراً لأن عملي كان مفيداً للغاية ، وتمكنت من جعل والدتي تجلس في منزلها ولا تذهب للعمل مرة أخرى ” .
وإختتم فيدال ،تصريحاته ، قائلاً ” كان ابن عمي بيدرو مريضاً في سرطان العظام ، وكان على وشك أن يفقد ساقه ، ومن أجل انقاذه كنت أبيع التواقيع في كولو كولو من أجل جمع الأموال اللازمة لدفع تكاليف علاج ابن عمي ، وفي النهاية حققت المطلوب ، والآن هو يمشي على عكازين ، وسعدت لأنني تمكنت من إنقاذ ساقه ، وأشكر والدتي على كل ما فعلته معنا ، وكذلك أشقائي ، وكرة القدم التي أنقذتنا مما كنا فيه ” .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....