الرئيسيةالدورى الاسبانىفيدال وافق على الرحيل عن برشلونة والانتقال إلى يوفنتوس

أرتورو فيدال – لاعب برشلونة

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن الدولي التشيلي أرتورو فيدال، لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني، وافق على الانتقال إلى صفوف نادي يوفنتوس.

فيدال كان قريبًا من الانضمام إلى صفوف إنتر ميلان في يناير الماضي، ولكن رحيل إرنستو فالفيردي، المدير الفني السابق للبرسا عن التادي الكتالوني، ومجيء كيكي سيتيين جعل الصفقة تتوقف، على الرغم أن أنطونيو كونتي، المدير الفني للنيراتزوري، طلب أكثر من مرة التعاقد مع اللاعب التشيلي.
وبحسب موقع ‘‘كالتشيو ميركاتو‘‘ الإيطالي، فإن النجم التشيلي أبدى موافقة في شهر ديسمبر الماضي على الانتقال إلى يوفنتوس، حيث لم يتردد في الرد عند مجيء عرض من البيانكونيري، بسبب قربه من السيدة العجوز.

 فيدال يقبل العودة إلى يوفنتوس ومغادرة برشلونة
وأكمل الموقع الإيطالي أن إدارة السيدة العجوز رفضت فكرة استقدام لاعب خط وسط برشلونة، وقررت اتخاذ خيارات أخرى، مما جعل اللاعب يركز على لم الشمل مع أنطونيو كونتي في إنتر ميلان.

وتابع كالتشيو ميركاتو أن اللاعب صاحب الـ32 عامًا، يعلم أن النيراتزوري سوف يحاول التعاقد معه مرة أخرى في الصيف المقبل، في ظل استمرار المفاوضات بين الأفاعي والبلوجرانا بشأن إتمام إمكانية انضمام الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، إلى صفوف النادي الكتالوني.
جدير بالذكر أن أرتورو شارك في 31 مباراة مع الفريق الكتالوني منذ بداية الموسم الجاري في كل المسابقات، وسجل ستة أهداف وصنع 3 آخرين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة