الرئيسيةالدوري الانجليزيفيديتش: مدافعو يونايتد الشباب بحاجة لقائد قوي

لندن (رويترز) – قال نيمانيا فيديتش القائد السابق لمانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ان فريقه بحاجة لقائد في خط الدفاع لضبط إيقاع المدافعين الشباب الذين تم تصعيدهم من أكاديمية النادي. 
ودفعت مشكلات يونايتد هذا الموسم سواء على صعيد الإصابات أو تباين الأداء بالمدرب لويس فان جال لمنح فرصة لمجموعة من المدافعين الشباب مثل كاميرون بورثويك جاكسون وتيموثي فوسو-منساه وجو ريلي وريجان بول ودونالد لاف. 
وتلقى خط الدفاع الشاب نسبيا بقيادة كريس سمولينج الذي يلعب بصفة دائمة 30 هدفا فقط في 33 مباراة بالدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم ولا يتفوق عليه سوى توتنهام هوتسبير المنافس على اللقب والذي تلقت شباكه عددا اقل من الأهداف. 
واضاف فيديتش لموقع النادي على الانترنت “اعتقد ان الأمر بات أكثر صعوبة على المدافعين خاصة عندما يلعب ثلاثة أو أربعة منهم معا في نفس المباراة.. اعتقد انك ستحتاج في الدفاع لشخصية يمكنها قيادة تلك المجموعة الشابة.” 
وتابع “اعتاد مانشستر يونايتد دوما على الفوز بالألقاب وعندما لا يحقق النادي ذلك فان على اللاعبين تقبل بعض النقد وهو ما قد يكون صعبا على صغار السن منهم. إنهم بحاجة لبعض اللاعبين من أصحاب الخبرة ليخففوا عنهم هذا العبء.”
ويحتل يونايتد المركز الخامس وبفارق أربع نقاط خلف ارسنال صاحب المركز الرابع الذي يحتل اخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا قبل خمس مباريات على نهاية الموسم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة