الرئيسيةخليجيةفيديو| بندر بن محمد: من يشجع "سيدني" أمام "الهلال" سأربطهم في "خيشة"!

 

سبق :

شدد الأمير بندر بن محمد -رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الهلال- على تفاؤله بقدرة “الهلال” على التتويج بلقب دوري أبطال آسيا؛ وذلك حينما يلتقي نظيرة “سيدني” الأسترالي مساء غد ذهاباً وإياباً في الرياض السبت المقبل في نهائي دوري أبطال آسيا.

وتَحَدّث الأمير “بندر” لإذاعة “يو إف إم” عن قوة الفريق الأسترالي؛ مبيناً أن منهم خمسة لاعبين في المنتخب الذي شارك في كأس العالم الماضية، وقال: “على الرغم من عمره القصير؛ إلا أنه حقق نتائج رائعة واستقدم لاعبين نجوماً، والمباراة ستكون صعبة؛ لكني واثق في قدرة لاعبي “الهلال” على الخروج بنتيجة إيجابية”.

ووصف بندر بن محمد مَن لا يتمنى فوز “الهلال” بـ”الأناني”؛ خاصة أن “الهلال” في هذه البطولة يمثل الوطن؛ مؤكداً أنهم قلة لا تعنيه في شيء قائلاً: “هؤلاء أربطهم في خيشة وأرميهم!”.

وأشار رئيس هيئة أعضاء الشرف، إلى أن “الهلال” تطوّر خلال الفترة الماضية بشكل كبير؛ مشيداً بالدور الذي يقدمه المدرب لورينتو ريجيكامب، الذي وصفه بـ”المدرب القدير” الذي يعرف كيف يسير الفريق بشكل جيد.

وطالَبَ الأمير بندر بن محمد، لاعبي الهلال بالتركيز خلال المباراة؛ مؤكداً أن لاعبي الفريق لديهم الخبرة الكبيرة للتعامل مع مثل هذه المباريات، كما طالب جماهير الفريق بعدم الضغط على اللاعبين لو لم يوفق الفريق بالفوز بالبطولة.

واختتم بندر بن محمد مداخلته بالتأكيد على أن “الهلال” سيفوز بالبطولة الآسيوية بمسماها الجديد؛ لتضاف إلى سجله الذهبي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....