الرئيسيةالدوري الانجليزيفيديو ملخص مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا مع الأهداف

 ودع ليفربول بطولة دوري أبطال أوروبا وهو الذي كان حاملًا للقب بعد الخسارة من فريق اتليتكو مدريد الإسباني بنتيجة 3-2، في إياب دور ال16 من البطولة من موسمها الحالي 2019-2020 والتي أقيمت على ملعب “أنفيلد” بعد خسارة مباراة الذهاب بهدف نظيف.

في الشوط الأول من المباراة ضغط أصحاب الأرض والملعب، ليفربول لتسجيل الهدف الأول حتى نال ما أراد في الدقيقة 43 من عمر المباراة عن طريق رأسية رائعة سجلها اللاعب الهولندي جيجي فينالدوم بعد عرضية رائعة من الإنجليزي أليكس أوكسلايد تشامبرلين.
ولكن في الشوط  الثاني لم يستطع الريدز في تحقيق الهدف الثاني والذي يقودهم مباشرة إلى التأهل ولا حتى فريق اتليتكو مدريد الذي تراجع للدفاع طيلة هذا الشوط ولكنه سجل في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء من رأسية ساؤول نيجيز ولكن اللاعب كان متسللًا.

وقد منعت العارضة فرصة هدف محقق من النجم الأسكتلندي أندرو روبيرتسون بعد أن لعب كرة مرتدة من حارس المرمى يان أوبلاك الذي كان نجمًا للمباراة بتصديه لأكثر من كرة من نجوم ليفربول وعلى رأسهم محمد صلاح وفينالدوم وروبيرتو فيرمينو.
وفي الشوط الإضافي الأول تمكن ليفربول من تحقيق ما أراد طيلة المباراة وهو تسجيل الهدف الثاني عن طريق النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو الذي استغل عرضية من نجم المباراة فينالدوم ليضع البرازيلي رأسية تصدم في القائم وتعود له ويسددها بسهولة في المرمى في الدقيقة الرابعة من الشوط الإضافي الأول.

وفي الدقيقة 97 أي السابعة من عمر الشوط الإضافي الأول أيضًا استغل اتليتكو مدريد خطأ كارثي من الحارس أدريان الذي يحرس مرمى الريدز ليضع ماركوس لورينتي هدف أول للضيوف بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.
وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول كان للمدرب دييجو سيموني ما أراد بتسجيل الهدف الثاني وهدف التعادل الذي يؤمن التأهل لفريقه عن طريق نفس اللاعب دييجو لورينتي المنتقل هذا الموسم من ريال مدريد.
وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة وفي الشوط الثاني الإضافي يعلن ألفارو موراتا توديع ليفربول حامل اللقب لبطولة دوري أبطال أوروبا بتسجيل الهدف الثالث بعد أن صنع لورينتي الهدف الثالث أيضًا في مباراة تاريخية للاعب الريال السابق.
ملخص مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا
الأبطال || ليفربول 1 × 0 اتلتيكو ، فينالدوم.
pic.twitter.com/Uxi8xFyY7b
— اهداف و ملخصات كرة القدم (@ahdafmo3ath) March 11, 2020

الابطال || ليفربول 2 × 0 اتلتيكو ، فيرمينو.
pic.twitter.com/QY2nfrgy2f
— اهداف و ملخصات كرة القدم (@ahdafmo3ath) March 11, 2020

الابطال || ليفربول 2 × 2 اتلتيكو ، لورينتي كذلك رائع رائع. pic.twitter.com/zxIF5p7KYy
— اهداف و ملخصات كرة القدم (@ahdafmo3ath) March 11, 2020

⚫️🎥 – ليفربول ٢ vs ٣ أتليتيكو مدريد | ألفاروا موراتا, د’١٢٠ . pic.twitter.com/RopsKuFYw2
— عـبـدالـعـزيـز 🇸🇦 (@Jurgen3ziz) March 11, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة