الرئيسيةعالميةفيديو ملخص مباراة نادي الزمالك والجونة في الدوري المصري مع الأهداف

سبورت 360 – نستعرض لكم ملخص مباراة نادي الزمالك والجونة في الدوري المصري مع الأهداف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد في الجولة رقم 30 من البطولة التي يحمل لقبها النادي الأهلي.

نادي الزمالك- الدوري المصري
وجاءت المباراة في قمة الإثارة بين الفريقين حيث افتتح والتر بواليا التهديف مبكرا في الدقيقة 14 من رأسية قوية في شباك الحارس محمود جنش، ليرد الزمالك بهدف التعادل في الدقيقة 39 عن طريق أحمد السيد زيزو الذي خدع الجميع بتسديدة من ضربة حرة سكنت شباك حارس الجونة.

وفي الشوط الثاني دخل الزمالك بقوة في أجواء هذا الشوط بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 56 عن طريق يوسف أوباما مستفيدا من مهارة أشرف بن شرقي وفي الدقيقة 66 سجل محمود علاء هدف الزمالك الثالث من ركلة جزاء.
وبعد ان ظن الجميع انتهاء المباراة سجل لاعبو الجونة هدفين سريعين في الدقيقة 75 و79 عن طريق والتر بواليا ولؤي وائل، ولكن تقنية الفيديو منحت الزمالك ركلة جزاء أخرى في الدقيقة الأخيرة سجلها محمود علاء ليحسم النقاط الثلاث للفريق الأبيض.

ملخص مباراة نادي الزمالك الجونة في الدوري المصري
#الزمالك يحقق فوزا مثيرا أمام #الجونة فى مباراة درامية! أحرز رباعية الزمالك أحمد زيزو فى الدقيقة 39، يوسف أوباما فى الدقيقة 56، ومحمود علاء من ركلتى جزاء فى الدقيقتين 66 و94.. بينما أحرز للجونة والتر بواليا هدفين في الدقيقيتن 14 و76 ولؤي وائل فى الدقيقة 79#الدوري_على_WATCHiT pic.twitter.com/mNJ3xee8kP
— WATCH iT! (@WatchiTMENA) September 27, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....