الرئيسيةخليجيةفيديو | "هوشة" بين لاعبي النصر وبيروزي

طهران- الرياضي:

شهد لقاء النصر السعودي وبيروزي الإيراني اشتباك بين لاعبي الفريقين، عقب احتساب حكم اللقاء ضربة حرة لمصلحة الفريق الإيراني والذي اشتبك مع لاعب النصر أحمد الفريدي، ليتحول ملعب آزادي إلى حلبة مصارعة فيما بين اللاعبين، خلال لقاء شهد الكثير من الجدل حول ركلة الجزاء التي أعطيت للفريق الايراني خلال اللقاء.

ويذكر ان النصر متصدر الدوري السعودي الحالي، تعرض لخسارة بهدف نظيف أمام مضيفه بيروزي الإيراني، في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، على ملعب آزادي بالعاصمة الإيرانية طهران الأربعاء.

وعزز بيروزي موقعه في صدارة المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى تسع نقاط، محققا انتصاره الثالث في المجموعة مقابل الخسارة في مباراة واحدة.

في المقابل، توقف رصيد النصر، الذي تلقى خسارته الأولى في البطولة، عند خمس نقاط في المركز الثاني مؤقتا لحين انتهاء مباراة لخويا القطري، صاحب المركز الثالث مع ضيفه بونيودكور الأوزبكي.

ورغم الخسارة إلا أن النصر كان الطرف الأفضل في المباراة وأهدر لاعبوه العديد من الفرص السهلة، كما صادفه سوء حظ بالغ بعدما وقف القائم الأيسر حائلا دون إحرازه هدف التعادل.

ويدين الفريق الإيراني بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه مهدي تارومي الذي أحرز هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 61.

وبهذا الفوز اعتلى فريق بيرزوي صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بينما تجمد رصيد النصر عند النقطة 5 في المركز الثاني مؤقتاً، في انتظار نتيجة لقاء لخويا القطري وبونيودكور الأوزبكي والذي سيقام في وقت لاحق من مساء اليوم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة