الرئيسيةالدورى الاسبانىفيراتي قد يشعل الميركاتو في الايام المقبلة

 

 

 

أكد المحامي الاسباني توني فريسكا، المرشح لرئاسة نادي برشلونة الاسباني، أنه اتفق مع وكيل اعمال الدولي الايطالي ماركو فيراتي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، للانتقال الى النادي الكتالوني في حالة نجاح فريسكا بانتخابات برشلونة المقبلة.
ويبدو ان اللاعب سيكون محور صراع قوي بين اندية عدة في الفترة المقبلة التي سيحاول خلالها كل فريق الحصول على خدمات اللاعب لاسيما وانه كان قد ارتبط بريال مدريد ومانشستر سيتي في وقت سابق.
ونقلت صحيفة (لوفيجارو) الفرنسية نقلا عن (سبورت) الكتالونية، ان فريسكا قدم وعدا انتخابيا صريحا بضم فيراتي الى صفوف برشلونة، بطل الثلاثية الاسبانية والاوروبية، في حال نجاحه بالانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتقصلت قائمة المرشحين لرئاسة برشلونه من 8 الى 5 مرشحين، بعد جمع التواقيع المطلوبة لكل مرشح وهو الحصول على 2534 توقيع لكي يسمح له بتكملة المشوار الانتخابي، على أن يكون الصراع النهائي الخميس يوم 18 يوليو الحالي بين الرئيس الحالي جوسيب ماريا بارتيميو وسابقه خوان لابورتا وأوجستي بينيديتو وتوني فريسكا وجون باتيست.

وعمل توني فريكسا كإداري في إدارة برشلونة بأمر من ساندرو روسيل العام 2010، وكان بمثابة السكرتير والمتحدث بإسم رئيس النادي الكتلوني، كما كان المسؤول عن الشؤون القانونية للعطاءات، وكان يعمل مع خوان لابورتا في الفترة 2003/2005، لكن إستقال بسبب عدم تقارب مشروع لابورتا مع المشروع الذي يريده المحامي فريسكا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....