الرئيسيةعالميةفيراتي لاعب سان جيرمان: أنا امرأة وليس رجلاً !

الرياضي- وكالات:

اعترف الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه امرأة وليس رجلا، مشيرا إلى أن اسمه الحقيقة مارتا، وتعمد ذلك لإثبات قدراته الفنية والبدنية، وقال فيراتي وفقا لمجلة “فرانس فوتبول” إنه في الواقع امرأة وليس رجلا كما يعلم الجميع.

وأضاف أنه من الصعب عليه إخفاء هذا السر لفترة طويلة بسبب كونه امرأة، وصعوبة أن تكون متكاملة في بيئة ذكورية مثل كرة القدم، وأنا لا أريد أن ينظر إلى الأمر على أنه غريبا، ناهيك عن اللعب في البطولة النسائية.

وتابع: صدقوني حلق الرأس وعدم ارتداء مكياج هو أمر في غاية الصعوبة والقسوة، ومن المؤلم أن تفقد المرأة أنوثتها وهذه ليست أشياء من السهل القيام بها.

وذكرت الصحيفة أن باريس سان جيرمان دعم فيراتي في القضية، مشيرة إلى أن إدارة النادي الباريسي لن توجه اللوم للاعب ولا توجد لديها أي مشكله في تلك المسألة، ودعمه أصبح أمرا طبيعيا وواقعيا.

وتابعت المجلة الفرنسية أن السويدي زلاتان إبراهميوفيتش دعم أيضا فيراتي قائلا عنه: ربما يكون الأمر غير مفاجئ بالنسبة لنا فمنذ انضمامه إلى باريس سان جيرمان، ماركو لم يأخذ أبدا دش فى غرفة خلع الملابس، وكنا نعتقد فى البداية أن قضيبه صغيرا وهذا يمثل له أمرا مخجلا، وأنه اللاعب الوحيد في الفريق الذى كان يصدر منه أشياء غريبة.

وأضاف إبراهيموفيتش: على أي حال سيبقى ماركو بالنسبة لنا قد يكون أول امرأة للفوز بالكرة الذهبية لكننا لن تتأثر علاقتنا به.. ويذكر أن فيراتي ينال اهتماماً كبيراً من ريال مدريد وبرشلونة لضمه بالفترة المقبلة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة