الرئيسيةعالميةفيراتي لبالوتيللي: كرة القدم "ليست 90 دقيقة"

ا ف ب – نصح لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الايطالي ماركو فيراتي مواطنه “المشاغب” ماريو بالوتيللي بالتركيز على كرة القدم طيلة الاسبوع وليس لمدة 90 دقيقة وحسب وذلك بعد ان استهل الاخير مشواره في الدوري الفرنسي بشكل جيد بتسجيله ثنائية لمصلحة فريقه الجديد نيس.
ويحاول لاعب ميلان ومانشستر سيتي وليفربول الانجليزيين سابقا اطلاق مسيرته من جديد من خلال انتقاله الى نيس الذي تغلب بفضله على جاره المتوسطي مارسيليا 3-2 في المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي.
وبعد مباراة تهجم بالوتيللي على فريقه السابق ليفربول واعتبر انتقاله الى “الحمر” اسوأ خطأ في مسيرته الكروية، لينضم بذلك الى مدير اعماله مينو رايولا الذي انتقد مدرب ليفربول الالماني يورغن كلوب، معتبرا بان الاخير قلل من احترام موكله.
وقال “سوبر ماريو” بعد المباراة: “انضمامي لليفربول كان اسوأ خطأ في حياتي. بعيدا عن المشجعين الذين كانوا رائعين تجاهي، واللاعبين الذين ربطتني بهم علاقة جيدة، لم احب هذا النادي. لعبت تحت اشراف مدربين، برندن رودجرز ويورغن كلوب. لم يتركا عندي انطباعا جيدا كشخصين. لم اتفق معهما”.
لكن فيراتي لم يحبذ فكرة المبالغة في الاحتفال المبكر لمواطنه، وقال بهذا الصدد: “امل ان يعي بان كرة القدم ليست 90 دقيقة وحسب لكنها عمل يمتد للاسبوع باكمله. انه لاعب جيد عانى دائما من المشاكل بسبب طريقة تفكيره. لكني اعلم تماما بانه شخص جيد”.
وكان فيراتي بجانب بالوتيللي في المنتخب عندما ودعت ايطاليا نهائيات مونديال البرازيل عام 2014 من الدور الاول في اخر مشاركة للمهاجم “المشاغب” مع بلاده اذ استبعد بعدها عن التشكيلة لاتهامه بانه لم يكن ملتزما بما فيه الكافية بالدفاع عن الوان “الاتزوري”.
وانتقل المهاجم البالغ من العمر 26 عاما والذي امضى الموسم الماضي مع فريقه السابق ميلان على سبيل الاعارة من ليفربول، الى نيس بعقد يمتد لعام فقط دون اي مقابل لكن ذلك لم يمنع نجم ليفربول السابق جايمي كاراغر من القول بشكل ساخر بان الفريق الفرنسي دفع “مبلغا مبالغا به” من اجل ضم المهاجم الايطالي ما تسبب بحرب كلامية بين الرجلين على مواقع التواصل الاجتماعي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة