الرئيسيةالدورى الاسبانىفيراتي يدلي بدلوه حول مستقبل ميسي

ليونيل ميسي ولويس سواريز

وكالات : لم تتوقف التقارير الصحفية، خلال الآونة الأخيرة، في ربط ليونيل ميسي قائد برشلونة، بالانتقال إلى الدوري الإيطالي، وبالتحديد إلى إنتر ميلان، خصوصاً وأن عقد البولجا مع البارسا سينتهي بحلول الصيف القادم.

وعلق ماركو فيراتي، متوسط ميدان باريس سان جيرمان، على أنباء ارتباط ميسي بإنتر ميلان، وقد شدد اللاعب الإيطالي، على أن بلاده باتت قادرة على جذب النجوم الكبار، مثل كريستيانو رونالدو، وفرانك ريبيري وروميلو لوكاكو.
فيراتي: انتقال ميسي لإنتر ميلان؟ مجرد شائعات

وقال الدولي الإيطالي في تصريحات نقلتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “ميسي إلى إنتر ميلان؟ بالنسبة لي، يبدو أنها مجرد شائعات السوق، ولكن هذا يدل على أن الكالتشيو عاد إلى قمته وباتت لديه القدرة على جذب كبار النجوم مرة أخرى”.
وتابع: “ليس من محض الصدفة أن نجوماً مثل كريستيانو رونالدو وروميلو لوكاكو وفرانك ريبيري تختار الانضمام للدورى الإيطالي. وإذا اختار الشاب دي ليخت بطولتنا فهذا يعني أن هناك احتمالات جيدة”.

وكان أنطونيو كونتي وبيبي ماروتا، قد اعترفا بصعوبة التعاقد مع ليونيل ميسي، لا من الناحية الاقتصادية، ولا من الناحية الرياضية، حيث من الصعب أن يرحل البولجا عن برشلونة، إلا إذا اختار العودة إلى مسقط رأسه في الأرجنتين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....