الرئيسيةالدورى الاسبانىفيردناند: محمد صلاح أفضل من هازارد!

محمد صلاح وإدين هازارد

قال مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق ريو فيردناند أن النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي أفضل من البلجيكي إدين هازارد نجم ريال مدريد الإسباني الحالي.

و استغل فيردناند فترة الحجر الصحي ليتحدث مع جمهوره عبر منصة التواصل الاجتماعي انستجرام حسبما أوردت صحيفة آس الإسبانية اليوم الاثنين.
و رد ريو على سؤال بشأن اللاعب الأفضل بين هازارد و صلاح ليقول مدافع اليونايتد السابق ” هازارد يمكنه التفوق على أي لاعب في المواقف الفردية ( لاعب ضد لاعب ) ، أحب طريقة لعبه جداً “.

فيردناند ينصف صلاح على هازارد
و أضاف مفيداً ” و لكن في الوقت الحالي، محمد صلاح أفضل من هازارد و في نفس الوقت صلاح كلف فريقه 37 مليون يورو فقط للتعاقد معه”.

و يغيب هازارد عن صفوف ريال مدريد في الموسم الجاري بكثرة بسبب الإصابة و مازال يتعافى من اصابته الأخيرة تزامناً من توقف الدوريات الأوروبية بسبب تفشي وباء كورونا المستجد ، كوفيد -19 .
و عاش هازارد موسماً مميزاً في آخر عام له في الدوري الإنجليزي رفقة تشيلسي ولكنه لم يكن محظوظاً في أول موسم له مع ريال مدريد بسبب إصابتين خطيرتين في القدم اليمنى، و عنه أضاف فيرناند ” إدين لاعب يخلق خطورة كبيرة ، إنه الأفضل في المواقف الفردية ولكنه لا يحظى بوقت جيد منذ انضمامه لريال مدريد”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة