Home الدورى الاسبانى فيرمالين يحل عقدة ملقا ويهدي برشلونة أول فوز بكامب نو

فيرمالين يحل عقدة ملقا ويهدي برشلونة أول فوز بكامب نو

فيرمالين يحل عقدة ملقا ويهدي برشلونة أول فوز بكامب نو

 

 

 

يورو سبورت :

 

تمكن نادي برشلونة الإسباني من الفوز على ضيفه ملقا بنتيجة 1-0 بالجولة الثانية بالدوري الإسباني، وكانت المباراة قد أقيمت على ملعب كامب نو وسيطر عليها التعادل السلبي حتى خطف العملاق الكتالوني هدف الفوز.

ظهرت خطورة الكتيبة الكتالونية منذ انطلاق المباراة ونجح الأورغوياني لويس سواريز في أن يسجل الهدف الأول ولكن حكم المباراة احتسب خطأ على اللاعب بسبب دفعه لمدافع فريق ملقا.

 

وشكل بعد ذلك الفريق الضيف بعض الخطورة بالهجمات المرتدة على مرمى برافو ولكن دون جدوى حتى ثار لاعبي برشلونة وسيطروا على اللقاء وهددوا المرمى في أكثر من مرمى ولكن اللمسة الأخيرة كانت غائبة عن أقدام ثلاثي النار ميسي وسواريز ونيمار.

 

وقد واجه حكم المباراة غضب كبير من لاعبي برسا والجماهير الكتالونية بسبب عدم احتساب أكثر من كرة للفريق أبرزهم كان لمسة يد على مدافع ملقا في منطقة الجزاء وتدخل قوي على سواريز أيضًا.

 

وفي شوط المباراة الثاني كانت الخطورة أكبر من نجوم برشلونة على مرمى الفريق الضيف ولكن الحارس كان متألق وتصدى للكثير من كرات ميسي وسواريز ونيمار.

وفي الدقيقة 73 من عمر المباراة تمكن المدافع البلجيكي توماس فيرمالين من تسجيل الهدف الأول لبرشلونة عن طريق متابعة، وظل الضغط من العملاق الكتالوني من أجل تسجيل هدف ثاني ولكن دفاع وحارس ملقا كانا في غاية الصلابة.

ثم أطلق حكم المباراة صافرة النهاية وأعلن فوز برشلونة بهدف مقابل لا شيء.

 

https://youtu.be/NA_VAwXpKaY

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here