الرئيسيةالدوري الانجليزيفيرنانديز يكشف تفاصيل مشادته مع جوارديولا خلال ديربي مانشستر

سبورت 360- كشف برونو فيرنانديز، النجم البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد، تفاصيل المشادة الكلامية الحادة التي التقطتها عدسات الكاميرات بينه وبين المُدرب الإسباني للجار مانشستر سيتي بيب جوارديولا، خلال ديربي المدينة الذي استضافه ستاد أولد ترافورد، وانتهى بفوز المانيو بهدفين دون رد.

وأظهرت لقطات المصورين مشادة بين الرجلين، بدأت بإلقاء جوارديولا الكرة بعيداً عن فيرنانديز، الذي لم يُعجبه تصرف جوارديولا فوضع أصابعه على فمه في إشارة للمُدرب الكتالوني بالصمت.
فيرنانديز : جوارديولا لم يحترمني لذا لم يستحق احترامي

وأوضح فيرنانديز، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، بأن تصرفه جاء نتيجة لما يراه استفزازاً من جوارديولا، وقال :”بعض الناس يقولون من هو فيرنانديز ليقوم بذلك التصرف تجاه جوارديولا الذي فاز بكل شيء، ولكني أفكر في الاحترام”.
وتابع اللاعب البرتغالي حديثه  مؤكداً على أنه لن يقول بذلك التصرف مُجددا، وقال :”ولكن في تلك اللحظة فإن الكلمات التي قالها لي جعلتني غاضب، وأنا في الملعب عصبي قليلاً، أنا من  النوع هذا من اللاعبين”.

وأكمل نجم سبورتنج لشبونة السابق حديثه بالقول :”لدي احترام لبيب جوارديولا، وما فاز بها، وما فعله لكرة القدم، وذلك لأنه أحدث تغييراً في بعض العقليات في كرة القدم”، وأضاف قائلاً :”ولكني أعتقد أنه في تلك اللحظة لم يحترمني، لذا هو لم يستحق احترامي في تلك اللحظة في الملعب”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة