الرئيسيةالدوري الانجليزيفيرنر يجهر بحلمه في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي

ترك تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج الألماني، باب الشائعات حول مستقبله مفتوحاً على مصراعيه، حيث فاضل بين الأندية الإنجليزية ذات التاريخ العريق والأخرى ذات المستقبل المشرق.

وارتبط تيمو فيرنر بالانتقال إلى ليفربول خلال الفترة القادمة، لكن اللاعب أشار إلى أنه لم يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله، كما تحدث عن العوامل التي ستحسم وجهته في الصيف.
فيرنر يتحدث عن ارتباطه بليفربول:

وفي تصريحات أدلى بها لشبكة (سكاي سبورتس) البريطانية، قال تيمو فيرنر: “هناك نوعان من الأندية حالياً، أن أكون جزء اً من فريق قوي كليفربول أو مانشستر سيتي، أو فرق حققت ألقاباً لكنها لم تعد تنافس وتسعى للعودة، كمانشستر يونايتد”.
وتابع: “ليفربول ومانشستر سيتي لديهما فريقان جيدان ومدربان رائعان، والسؤال هنا هو ما إذا كنت قادراً على المنافسة مع مجموعة العناصر الموجود بكل فريق، وأن أكون عنصراً مؤثراً بالمنظومة”.

وأضاف: “أما النوع الثاني فيضم الأندية التي فازت بعدد قليل من الألقاب مؤخراً، لكنها لم تعد قادرة على المنافسة أعلى مستوى بعد الآن.. وأعتقد بأن مانشستر يونايتد من أبرز هذه الفرق”.
وسجل تيمو فيرنر 21 هدفاً في 25 مباراة بمسابقة الدوري الألماني هذا الموسم، كما أنه يمتلك شرطاً جزائياً في عقده يسمح له الانتقال إلى أي نادِ آخر قبل نهاية أبريل مقابل 50 مليون جنيه استرليني.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة