الرئيسيةالدوري الانجليزيفيرنر يدرس اتخاذ “القرار الصعب” في تشيلسي

تيمو فيرنر – تشيلسي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- يأمل تيمو فيرنر أن تكون أيامه المُقبلة في تشيلسي أفضل من تلك التي مرت لتجنب اتخاذ القرار الصعب خلال سوق الانتقالات الصيفية المُقبل.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن فيرنر سيدرس خياراته المُستقبلية إذا استمر تهميشه في الفريق، وإذا تواصل فشله في اقتناص مركزٍ أساسي في تشكيلة مُواطنه الخبير توماس توخيل.
فيرنر..مسيرة مُخيبة للهداف الألماني في تشيلسي

وذكر التقرير أن النجم الدولي الألماني لم يبدأ أساسياً هذا الموسم سوى في مُبارتين فقط في الدوري الإنجليزي، وجلس على الدكة ولم يُشارك في المُباراة التي خسرها البلوز يوم الأربعاء ضد يوفنتوس، رغم حاجة الفريق لإدراك التعادل بعد التأخر في أول 10 ثوانٍ من الشوط الثاني.
ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن التوقيع مع لوكاكو ساهم في قلة مُشاركات فيرنر مع أبطال أوروبا هذا الموسم، ولم يُسجل الهداف الألماني مع تشيلسي هذا الموسم سوى هدف وحيد في مرمى أستون فيلا في مُنافسات كأس رابطة الأندية الإنجليزية المُحترفة.
قصص سبورت 360

وكان فيرنر قد انضم لتشيلسي قادماً من آر بي لايبزيج الألماني في يوليو 2020، ومنذ ذلك الحين شارك مع البلوز في 59 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 13 هدفاً، وصنع 16 هدفاً لزملائه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....