الرئيسيةالدورى الايطالىفيرونا يفرض التعادل الإيجابي على يوفنتوس

كورة :

سقط نادي يوفنتوس الإيطالي في فخ التعادل أمام نادي هيلاس فيرونا بهدفين مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي.

و كان قد حل فريق السيدة العجوز ضيفاً على فريق فيرونا على ملعب البينتيجودي مساء السبت لحساب الجولة الثامنة و الثلاثين ” الأخيرة ” من السيري آي.

في حين كان قد انتهى الشوط الأول بتقدم البيانكونيري بهدف نظيف تمكن من تسجيله صانع الألعاب المتميز روبرتو بيريرا في الدقيقة 42.

و في الشوط الثاني تمكن المهاجم المخضرم لوكا توني من معادلة النتيجة لفيرونا في الدقيقة 48 قبل أن يهر المهاجم الإسباني فرناندو يورينتي ليخطف هدف اليوفي الثاني في الدقيقة 57.

و تحصل يوفنتوس على ركلة جزاء تمكن الحارس رافائيل من إنقاذها  من اللاعب كارلوس تيفيز في الدقيقة 88 ليتمكن فيرونا من معادلة النتيجة في الدقيقة 90 عن طريق اللاعب خوانيتو جوميز تاليب.

بينما شهدت المباراة تلقي اللاعب بيبي جناح يوفنتوس بطاقة حمراء مباشرة إثر تدخل قوي على أحد لاعبي فيرونا في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة لتنتهي المباراة بفوز يوفنتوس بهدفين مقابل هدف.

و بتلك النتيجة يرتفع رصيد يوفنتوس ” البطل ” إلى النقطة 87 في المركز الأول ، بينما ارتفع رصيد هيلاس فيرونا إلى النقطة 46 في المركز الثالث عشر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....