الرئيسيةالدورى الايطالىفيرونا يكشف عورة ذئاب روما في افتتاح موسم الدوري الايطالي

يوروسبورت عربية :

حسم التعادل الايجابي بهدف لمثله المباراة الافتتاحية لموسم الكالتشيو بين فريقي فيرونا وروما والي أقيمت على ملعب مارك انطونيو بينتغودي معقل فيرونا .

بداية غير مقنعة للذئاب وعرض لا يرضي طموحات جماهير الجيالوروسي العاشقة لفريقها بعد أن فشل رودي غارسيا في فك طلاسم دفاعات فيرونا طوال المباراة تقريبًا .

المباراة بدأت بسيطرة من جانب روما لكن دون خطورة حقيقية على مرمى أصحاب الأرض،وغاب التفاهم عن ثلاثي المقدمة جيرفينيو ومحمد صلاح ودجيكو .

غارات متتالية شنتها تشكيلة المدرب الفرنسي رودي غارسيا بإتجاه مرمى رافائيل حارس فيرونا المتألق ولكنها لم تخلق تهديدًا خطيرًا، واستغل مندورليني مدرب فيرونا هذا التقدم من جانب لاعبي روما لينفذ هجمات مرتدة سريعة نجح من خلالها في الوصول إلى مرمى تشيزني ولكن غابت اللمسة الأخيرة عن جميع المحاولات .

معاناة كبرى واجهت الثنائي الدفاعي للذئاب مانولاس وكاستان أمام الهداف العجوز لوكا توني والذي كان بدوره أحد أكثر اللاعبين ركضًا على ملعب المباراة !

ثغرات بدت في خطوط الذئاب الخلفية حتى نجح يانكوفيتش في استغلال أحد الهفوات في الدقيقة 61 ليسجل أول أهداف الموسم .

ولكن لم تستمر فرحة فيرونا سوى 4 دقائق حتى نجح فلورينزي الذي أشركه غارسيا في مركز الظهير الأيمن من ادراك هدف التعادل بتسديدة خادعة فشل الحارس رافائيل في التعامل معها .

وفيما تبقى من زمن المباراة خطف رافائيل الأضواء من جميع اللاعبين بتألق لافت للغاية حيث تصدى لحوالي 4 أهداف محققة أمام البوسني ميراليم بيانيتش صانع العاب روما .

تغييرات المدرب الفرنسي رودي غارسيا لم تأتي بأي جديد ولم يُفلح بدلائه في تعديل النتيجة ليخسر الفريق نقطتين هامتين في صراع الكالتشيو في اسبوعه الأول .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة