الرئيسيةخليجيةفيريرا: السد لن ينخدع بخسارة لخويا أمام الجيش برباعية!

الدوحة- الرياضي:

أكد البرتغالي جوزفالدوا فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة بنادي السد القطري، جاهزية فريقه للفوز بكأس أمير قطر لكرة القدم، رافضا القول “بأن فريقه سيستفيد من تأثر فريق لخويا بالإرهاق جراء مشاركته في دوري أبطال آسيا، وذلك في مباراة السد ولخويا التي ستقام الجمعة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد”.

وقال فيريرا: “إن لخويا خاض مباراة بالبطولة الآسيوية قبل 3 أيام وهذا الموقف مرّ به السد من قبل، ولا يمثل أفضلية بالنسبة لنا خاصة أنهم استعدوا جيدا للنهائي مثلنا، وعموماً النهائي يختلف عن أي مباراة أخرى.. مشيراً إن السد لن ينخدع بسقوط لخويا أمام الجيش برباعية نظيفة”.

وأشار مدرب السد إلى وضع فريقه والطموح والقدرات والرغبة في تقديم المستوى الملائم لاسم الفريق، موضحا أن “أي لاعب يعد جزءا من المجموعة وكل لاعبي الفريق متميزون والمباراة النهائية تكون مختلفة عن باقي المباريات لأن طموحنا بعد الفوز على الريان أن نقدم أداء جيدا في اللقاء الختامي ونحصد الكأس”.

وأضاف البرتغالي فيريرا،” أن التحضيرات للمباراة لم تتم خلال أسبوع بل خلال الموسم كله، ولن نغير أسلوبنا وسنلعب بمثل ما اعتدنا عليه”.. مؤكدا أن الأهم أن تكون لدينا ثقة في قدراتنا ونلعب بتركيز عال لأن هذه المباراة لا تحتمل الأخطاء.

وأعرب فيريرا، “عن أمله أن تكون المباراة رائعة ويكون النهائي على أعلى مستوى، لاسيما في ظل الحضور الجماهيري الكبير المتوقع”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة