الرئيسيةخليجيةفيريرا: سعيد بالروح القتالية للاعبي السد

الدوحة (د ب أ)- أشاد البرتغالي جوزفالدو فيريرا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري بالانتصار الذي حققه فريقه على حساب الوصل الإماراتي 2-1 اليوم الثلاثاء في مستهل مبارياته بدوري أبطال آسيا.
وقال البرتغالي فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “سعيد للغاية بالروح القتالية التي أظهرها اللاعبين خلال المباراة وتمكن الفريق من قلب النتيجة من تأخر بهدف إلى فوز بهدفين والحصول على الثلاث نقاط في أول مباراة لنا في دور المجموعات وهو فوز هام للغاية يعطينا دفعة معنوية كبيرة لتقديم الأفضل في المباريات المقبلة بالبطولة “.
وأضاف:” في بداية المباراة ارتكبنا العديد من الأخطاء ولم يكن الفريق في مستواه الطبيعي ولكن في الشوط الثاني نجحنا في العودة لمجريات اللعب وتحكمنا في اللقاء بشكل تام واتيحت لنا عدة فرص تمكنا من تسجيل هدفين منها وكنا قريبين من تحقيق فوز بنتيجة أكبر لو تم استغلال الفرص التي اتيحت لنا في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء “.
وقال فيريرا:”نستحق الفوز عن جدارة والثلاث نقاط ستعطينا دفعة كبيرة في بداية مشوار البطولة الآسيوية، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في المباريات المقبلة”.
وحول تألق بغداد بونجاح مهاجم الفريق العائد من الاصابة، قال: “لاشك أن بغداد لاعب مميز للغاية وبكل تأكيد وجوده في الخط الهجومي للفريق إضافة كبيرة وأنا سعيد بتألقه في اللقاء وصناعته للفارق عقب دخوله في الشوط الثاني وتسجيله هدفين وأتمنى له استمرار التفوق”.
واختتم المدرب البرتغالي حديثه قائلا:” اللاعبون قدموا مباراة كبيرة خاصة في الشوط الثاني، وأنا كنت على ثقة كبيرة بقدرتهم على تقديم مستوى جيد حتى بعد دخول مرمانا هدف التقدم وبالفعل كان الرد جيد في اخر اللقاء وظهر الفريق بمستواه المعهود وهو ما أظهر قوتنا وتمكنا من السيطرة على اللقاء وسجلنا هدفين”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة