الرئيسيةخليجيةفيريرا: فخور بتدريب السد.. ومونديال 2022 سيكون الأفضل

الدوحة- الرياضي:

​أبدى البرتغالي مانويل جوسفالدو فيريرا فخوره وأعتزازه بقيادة الإدارة الفنية لنادي السد القطري والذى يعتبر من أكبر الأندية فى قطر وآسيا بعد حصوله على الكثير من البطولات وتحقيق الإنجازات محلياً وآسيوياً بجانب المشاركة فى مونديال الأندية ومواجهة فرق أوروبية كبيرة.

وتحدث المدرب عن التعاقد مع السد خلال المؤتمر الصحفي وقال: أنا سعيد بالقدوم إلى الدوحة وخوض تجربتي الأولى بمنطقة الخليج التي أتمنى أن تكون تجربة ناجحة واحقق من خلالها نتائج جيدة لفريق السد.. موجها شكره لكل الحضور ومنتسي نادي السد على الترحيب.

وأضاف: تدريب السد تحد جديد لي وأتمني ان اوفق وأقود الفريق للبطولات وأن يعود لمكانته لينافس ويتواجد على منصات التتويج من جديد، ومسيرة السد سوف تستمر فى حصد الالقاب وهذا هدفي مع الفريق وأتمنى من الجميع داخل النادي للتكاتف لتحقيق ذلك.. مشيرا الى أنه حضر الى قطر منذ 4 أيام ويستعد لخوض بقية مباريات الدوري مع الفريق بالاضافة لبطولتي كأس قطر وكأس الامير  فى نهاية الموسم واللعب فى التصفيات الاولية لبطولة دوري أبطال أسيا.

وحول تقييمه للفريق السداوي فى مباراة لخويا بالجولة العاشرة، قال المدرب البرتغالي: لا أستطيع تقييم الفريق لاسيما كان هناك مدرب آخر، ولكن السد يضم لاعبون شباب على مستوى عالي وأيضا محترفيين مميزين، بالاضافة لمواجهته لفريق كبير مثل لخويا حامل لقب الدوري الموسم الماضي.. مشيرا الى أنه سيحاول العمل مع اللاعبين للفوز بكل المواجهات.

وبخصوص متابعته للدوري القطري، أشار فيريرا الى انه تابع الدوري القطري منذ موسمين عندما كان يشاهد لاعبه السابق الارجنتيني لوتشيو جونزاليس لاعب الريان والذى دربه لمدة كبيرة فى نادي بورتو البرتغالي.. متمنيا ان تكون مسيرته جيدة فى نادي السد والتى لن تأتي سوى بتعاون الجميع من ادارة وجهاز فني ولاعبون.

وأضاف: السد نادي كبير ويضم لاعبون جيدون ولن نسعى للتغيير فى الفترة الحالية أو ضم لاعبون جدد حتى يتم التعرف على كافة اللاعبين ومن بينهم اللاعب الجزائري بغداد بونجاح والذى أعرفه جيدا وشاهدته فى الملعب مرتين مع فريق النجوم الساحلي التونسي.

وعن تنظيم قطر لكأس العالم 2022، قال فيريرا: قطر بلد متطور وسيكون جاهز لكأس العالم قبل المونديال بكثير، وشاهدت التحضيرات التى تتم فى استاد خليفة الدولي والذى سيكون تحفه معمارية كبيرة.. مشيرا الى ان العديد من البطولات العالمية تأخرت كثيرا فى الاستعدادا والتحضير والكل شاهد ما حدث فى مونديال البرازيل 2014 ولكن فى قطر أعتقد ان التحضيرات ستكون على أعلى مستوى.

وقال: سعيد بالتواجد في قطر، وأشكر الجماهير المصرية على الفترة الجيدة التى تواجدت فيها معهم لاسيما وأن لي ذكريات جميلة هناك.

وقد أبدى المدرب البرتغالي سعادته بقيادة فريق كبير كالسد القطري مقدماً شكره الى إدارة النادي على الثقة التي منحوها له لقيادة الفريق في المرحلة القادمة، ممتدحاً الوضع العام للفريق في الفترة الحالية، كونه لا يزال ينافس على بطولة الدوري.

وأشار إلى أن الطموح لن يتوقف عند حد في الفترة المقبلة، لما يملكه الفريق من نجوم محليين وأجانب، يعدون الأبرز في الدوري القطري، مطالباً الجميع بالتركيز والوقوف خلف الفريق.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة