الرئيسيةعالميةفيريرا يوضح أسباب فسخ تعاقده مع الزمالك

القاهرة (د ب أ)- أصدر البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، السبت، بيانا يوضح خلاله أسباب فسخ تعاقده مع نادي الزمالك وترك تدريب الفريق الاول لكرة القدم.

وقال فيريرا خلال البيان الذي نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل  الاجتماعي على الانترنت (فيسبوك) والذي كتبه بثلاث لغات:” تحياتي لكل جمهور الزمالك العظيم! انه يوم حزين جدا بالنسبة لي، لأنه اليوم الذى أعلن فيه انتهاء تعاقدي مع النادي”.

وتابع البيان: “كما تعرفون ولشهور كثيرة ورئيس النادي يقاتل كي أرحل عن النادي وحاول كثيراً التدخل في عملي الفني، وأخيرا توقف عن سداد مستحقاتي أنا وجهازي المعاون منذ ثلاثة أشهر، ولم يسدد مكافأة الدوري والكأس”.

وكشف فيريرا في بيانه انه أرسل لمجلس الإدارة الأسبوع الماضي إنذارا  بفسخ التعاقد اذا لم يسددوا المستحقات خلال أسبوع، و لم يهتم أحد بالنادي بالرد على هذا الإنذار .

وتابع البيان :”رفضت الكثير من العروض في الفترة الماضية لحبى للزمالك ولرغبتي في تحقيق المزيد من الألقاب، فزت بالدوري والكأس واليوم بعد أربع جولات من الدوري أترك النادي متقدما على الأهلي المنافس التقليدي  في جدول الترتيب”.

واختتم فيريرا بيانه قائلا: “أود أن اشكر جمهور الزمالك أولا، لأنه  دعمني ويقاتل دوما من أجل الفريق، وكان عاملا رئيسيا جعلنا نتخطى  الكثير من الصعوبات، كما أتوجه بالشكر لجميع من عملوا معي في النادي على المجهود الذى قدموا وعلى اللحظات الجميلة التي لن أنساها”.

وكان مجلس ادارة نادي الزمالك قد تلقى اليوم خطابا من فيريرا المدير يخطرهم فيه بفسخ تعاقده مع القلعة البيضاء وذلك قبل موعد عودته للقاهرة بـ 24 ساعة فقط.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة