الرئيسيةمحليةفينسيوس في تدريبات العميد بعد التوقيع رسميا

الرياضي :
حسم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت بطل الدوري الكويتي في الموسم الماضي صفقة التعاقد مع اللاعب البرازيلي فينسيوس بشكل رسمي عقب توقيع اللاعب على عقود الانضمام للعميد لمدة موسم واحد قابل للتجديد وذلك بعد مشوار متميز للبرازيلي مع نادي الجهراء في الفترة السابقة , ليكون فينسيوس بذلك  هو ثالث اللاعبين المحترفين في الفريق الابيض الى جوار كلا من التونسي شادي الهمامي والبرازيلي روجيريو.

ويعد التعاقد مع فينيسوس بمثابة تعزيز هجومي قوي للكويت لما يملكه اللاعب من امكانات متميزة اظهرها في الفترة السابقة ونافس  من خلالها في مرات عدة على لقب هداف الدوري الكويتي .

واعلن الكويت عن ضم اللاعب من دون ان يكشف عن القيمة المادية التي انهى بها الصفقة وذلك بعد ساعات قليلة من وصول اللاعب من مسقط رأسه بالبرازيل لينهي بذلك الكويت الجدل الذي دار حول مستقبل اللاعب في الفترة الماضية.

ويسعى الكويت الى الحفاظ على لقب الدوري اضافة الى استعادة لقب كاس الاتحاد الاسيوي الذي انتزعه القادسية في النسخة الماضية وينافس عليه ايضا هذا الموسم .

وانضم فينسيوس سريعا الى تدريبات الفريق الابيض التي بدأت مساء السبت على ستاد النادي بقيادة المدير الفني محمد ابراهيم وبحضور اغلب لاعبي الفريق .

وكان اسم فينسيوس قد ارتبط باندية عديدة في الفترة السابقة سواء داخلية مثل نادي القادسية او حتى اندية قطرية واماراتيه وسعودية قبل ان يسدل الستار على مستقبل اللاعب بتوقيعه للكويت

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة